طالب سعودي يلجأ لـ"حقوق الإنسان" بعد رسوبه 9 مرات!

4893989



لجأ طالب سعودي بجامعة أم القرى الى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمكة المكرمة لإنصافه من ترصد أحد أساتذة قسم الإعلام بالجامعة، بعد أن تسبب في رسوبه تسع مرات في ثلاث مواد، ما تسبب في تأخره عن التخرج ومن ثم فصله وذلك حسب زعمه، بحسب صحيفة “المدينة” السعودية.

وقال الطالب عبدالعزيز حسن النمري إنه «اجتاز جميع المواد الدراسية ما عدا 3 مواد هي ادارة المؤسسات الاقتصادية ونشأة الإعلام السعودي وتطوره والمدخل الى العلاقات العامة».
وأشار النمري الى انه درس هذه المواد لمدة 3 مرات في فصول دراسية مختلفة ورسب فيها، حيث كانت نتائجه على النحو التالي: في مادة إدارة المؤسسات 57 و54 و56 درجة، وفي مادة نشأة الإعلام السعودي 54 و50 و48 درجة، وفي مادة المدخل الى العلاقات العامة كانت 54 و55 و52 درجة.
وأضاف النمري «تقدمت بشكوى الى رئيس القسم فأبلغني ان جميع أوراق الاختبارات موجودة لدى أستاذ المادة»، مشيرا الى انه لم يجد حلا الا اللجوء الى الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان لإنصافه من الظلم الذي وقع عليه على حد قوله، ولفت الى انه لم يتبق له الا 6 ساعات لإكمال متطلبات التخرج في القسم.
من جهته، قال مصدر مسؤول بفرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالعاصمة المقدسة «ان الجمعية ستتابع موضوع الطالب الجامعي ومعرفة جميع ملابساته وفقا للإجراءات الرسمية التي تتبعها لحفظ حقوق المواطنين».
	 </div>

الأثنين, 10 سبتمبر, 2012 14:12