طاولات مطعم بتايوان سيارات عتيقة


بالتأكيد تناول الطعام فى سيارة ليست فكرة كل الأشخاص لتناول وجبات ممتعة، ولكن فى مطعم "بى أس بو بو" بتايوان، يجب عليك تناول وجبتك فى سيارة، حيث يستخدم فيه جميع أنواع السيارات وملحقاتها، وحتى هياكل سيارات كاملة كطاولات للطعام.
وقد ذكر موقع أوديتى سنترال أن المطعم الذى تم إنشاؤه عام 1999، من خلال اثنين عشاق للسيارات الكلاسيكية، ويقدم المطعم جميع أنواع الأطباق المبتكرة والشعبية الغربية، كما يقوم بدمج العديد من الأذواق المختلفة فى الطعام، والتى تلبى طلبات التايوانيين.
رواد المطعم لا يحضرون للمطعم لتناول الطعام فقط، ولكن للعيش فى أجواء زمن الستينيات، من خلال الديكورات الفريدة والاكسسوارات الموجودة فى المطعم الذى يحوى العديد من السيارات القديمة والشهيرة منها أوستن مينى، فولكس واجن بيتلز 1963، كاديلاك كوبيه سلسلة 6200، وأيضا شيفرولية بيل آير 1955، وقد تم تقطيع بعض السيارات الموجودة إلى قطع متعددة، وتحويلها إلى مقاعد وحانات، والبعض الآخر ترك كما هو، مع وضع طاولة فى المنتصف.
وقد قام بونى وسيان، اللذان شيدا المطعم، بتحويل شغفهم بحب السيارات الكلاسيكية إلى جزء من الواقع، من خلال بعض الملامح الخاصة بالسيارات، مثل رخص السيارات، ولافتات الإرشاد، ومحطات الوقود، وحتى عجلات القيادة ومقابض الأبواب.