طرق لامتصاص غضب الزوج العارم




إيجابيات كثيره تتحقق بإلتزام الزوجه الصمت عند غضب الزوج فالذكية التي تستطيع تحويل الغضب لرضى



إيجابيات كثيره تتحقق بإلتزام الزوجه الصمت عند غضب الزوج . فسماعك لكلمات لا تسرك من قبل الزوج ..ليست نهاية العالم... فالزوجة الذكية التي تستطيع تحويل الغضب الى رضى!

اللمسة الاولى: مدح الغاضب والثناء عليه! ينهي على الغضب تماما. مدح الغاضب والثناء عليه يقضي على الغضب . ويولي الغضب هاربا منه بل يحوله الى رضى كامل حاولي ان تفاجئي الزوج عند الغضب بكلمات المدح قبل ان تتفوهي باي كلمه اخرى .مثال على ذلك : اذا نادى عليكِ وهوفي قمة الغضب وذلك يوضح في نبرات صوته ، قولي له : هلا قلبي ....هلا عمري ...

اللمسة الثانيه : اياك ياغاليتي والتباطئ . ايها الزوجـه .. اطفئي غضب الزوج بسرعة التجاوب . فإنه كالنارالملتهبة تلتهم كل ما امامها . تخلصي مما وقعت من الخطأ في الحال امام الزوج وان رافقه اعتراف بالخطأ فهو افضل . واياك ان تعترضي عليه بانه هو السبب في وقوعك بالخطأ أو انه يتعمد بالبحث عن اخطائك تسابقي الى التخلص من المغضبات ، وسترين إبتسامه باديه على محياه ولكنه يحاول يخفيها ومسارعتك في ازالة غضبه ؛؛ستمكنك من قيادته وتربع على عرش قلبه وهذا هو المطلوب !!!

اللمسة الثالثه : قلبي عليــك .. اظهري حرصك الصادق على مصلحته عند الاعتذار فستصبحين المستشاره الاولى له ..اذا اعترض الزوج على تصرف بدر منك فحاولي تقنعيه ان هذا التصرف فيه منفعه له فعددي له منافع يشعر ان قلبك عليه .. لا تحديا ولا ذله وابدي له بإمكانيه التراجع مع حرصك ان لا يطلب منك التراجع من أجل تلك المنافع .لكي لا يشعر انه تحدي له .

اللمسة الربعه : مواقفه الغاضبه ، ..بيني لزوجك ان السبب الذي أغضبه هو محق فيه لتشاطريه همومه .. ولتجعليه يطرح عن كاهله اغلب مافي نفسه من ضيق . فستهدأ نفسه بسرعة !

اللمسة الخامسه : الحب لا يحتمل التحدي .. عدم احراج الزوج لحظة غضبه هي وحدها ؛؛مكسب كبير؛؛ كم يشعر ان قلبك كبير وان العلاقه... ليست تحدي إنما موده خاصه! اذا وجدت له مخرجا من الحرج الذي وقع فيه لحظه غضبه فقلبه فسيرتاح إليك ويعمل على ان يقدم الكثير لك ولكن بدون ان يشعرك أنه يشكرانقاذك له حفاظا على عزة نفسه .

اللمسة السادسه : دعوة صادقه لحظة غضبه تفتح كل ابواب الرحمة وتخمد الغضب


** أختكم بريميولا **

شكرا شيماء على هالنصيحة الحلوة و انشا الله الكل بيستفيد منها

شكرا بريميولا على موضوعك

مشكوووووووووره بريميولا علي موضوعك

شكرا ليكى على الموضوع

والله كلام جميل ومفيد ونرجؤ منك المزيد والمزيد والاستمرار علي هذا النحو

شكرا شيماء على هالنصيحة الحلوة و انشا الله الكل بيستفيد منها

شكرا ليكي يا بريمولا …ززز بس يارب البنات تتعلم من الموضع ده

ايوه كدا عاوزين من المواضيع ديه كتيير … مشكورة يا ملكة المواضيع … أخوك محمد

مشكووووووووووووورين على مروركم

شكرا يا حلوة بس انا اكتر شي بحتقرو الرجل الي دايما معصب وزعلان لانو فعلا بيكون انكد من النكد نفسو وما بطيقو والله لا يجعلو من نصيبي الرجل الي عندو غضب عارم… وتحت اي ظرف من الظروف ما بحترمه ولا بعتبره رجل ابدا