طرق مثالية لتنالي اعجابه

يصاب العديد من الرجال بالانزعاج عندما يسمعون عبارة “تحدث عن نفسك قليلا”. بالنسبة لهم قد يكون هذا أقسى من حكم إعدام، لأن الرجل بطبيعته لا يحب ان يتحدث عن نفسه، لأنه يعتبر ذلك تدخلا في خصوصياته، وقد لا يرغب في إن يشاركك في هذه الخصوصيات، على الأقل الآن. ولكن بالطبع، يملك الرجال مصلحة شخصية في مساعدة النساء على التعرف أكثر على ما يريدونه.

الإسرار التي يريد الرجل إن تعرفيها عنه، ولكن ليس على لسانه:



1. يحبك مضحكة وجذابة

لا يقيس الرجال أصدقائهم بعدد القطع التي يملكونها من ملبوسات “فيكتوريا سيكرت”. في الحقيقة، 12 بالمائة فقط من الرجال يقولون بأنّ الأمور السطحية تهمّ أكثر من الأمور السطحية، بينما قال 75% بأن طباع المرأة مثل حس الفكاهة، النباهة، والسلوك الجيد تؤثر أكثر في القرار. في الحقيقة، يمكن أن يؤثر حس الفكاهة كثيرا على قرار الرجل في الارتباط بالفتاة، هذا لأن الفكاهة غالبا ما تنقذ المواقف المحرجة، وتخفف من التوتر، وتؤسس للعديد من المواضيع الشيقة التي يمكن الانطلاق منها.

2. يحبك واثقة من نفسك

97% من الرجال يفضلون المرأة الواثقة بنفسها التي لا تخشى الكشف عن رغبتها في الرجل. ولكن هذا لا يعني أن تتصرف كفتاة هوى، ولكن أن تكون حكيمة في اختيار المواقف والأماكن التي تظهر فيها محبتها ورغبتها الجنسية بطريقة تثير الرجل.

3. يحبك عندما تقدمين له الدعم

معظم الرجال يرغبون في شخص يقدم لهم الرعاية والاهتمام عندما يشعرون بالإحباط. لذا كوني الصدر الحنون الذي يقدم الدعم، وليس الشفقة. لذا احضري له الشوربة، عندما يكون مريضا، إلى السرير؛ ادعميه عندما يكون بحاجة إلى دعم معنوي. ودعيه يشعر بالأمان.

. يحبك عندما تمدحيه بحذر

يحب الرجل أن تمتدح المرأة وسامته، ذكائه، صبره، أو نقوده. ولكن لا تركزي كثيرا على هذه النقاط، فيشعر انك تحبينه لهذه الصفة فقط.8 بالمائة من الرجال قالوا بأنهم يحبون أن تمدح المرأة جسدهم، لكن 66 بالمائة قالوا بأنهم يفضلون المديح المعنوي والمخلص، مثلا “أحبّ كيف تعتني بي، وتجعلني أشعر بالاطمئنان”.

. يحبك عندما تثيرين إعجاب الأصدقاء

لا تفهمينا بشكل خاطئ، ولكن المرأة الذكية تثير إعجاب أصدقاء شريكها بطريقة ملفتة، وغير ملحوظة، سواء بمعلوماتها، بقدرتها على القيام بشيء ما، بسمعتها. مثلا، حضري لهم طعاما شهيا عندما يدعو اصدقائه . او تدربي على لعبتهم المفضلة و شاركيهم لبعض الوقت . و من المهم ان لا تبعديه عن اصدقائه.

. يحبك عندما تتركيه يقضي وقتا ممتعا مع صديقاتك

هل تشعرين بالغيرة، لا تجعليها أسلوب حياتك، فالرجل يجب الحرية ويحب أن يخرج لوحده مع أصدقائه أحيانا ومع صديقات أحيانا أخرى. لذا لا تحاولي إبعاده، فقد يكون سبب تقربه من صديقاته رغبته في معرفة شخصيتك بينهن. 79% من الرجال يحبون قضاء وقت مع صديقات شريكتهم بدافع الفضول.

7. يحبك عندما تعدلين مزاجه

الرجال ليسوا محصّنين ضدّ تأرجح المزاج ، بل يقومون بدفن هذه المشاعر. لذا إذا شعرت بأنه غير طبيعي، قومي بالترفيه عنه، أو على الأقل إبعاد المشاكل الأخرى عنه.



الأربعاء, 05 ديسمبر, 2007 16:48