طريقة تحضير : في الامارات: طفلة تشنق نفسها بحبل الستارة

5307011



توفيت طفلة إماراتية تبلغ ثلاث سنوات، الاحد، في مدينة دبا الفجيرة، اختناقاً، بعدما لفّت حبلاً متدلياً من ستارة، حول عنقها، وصعدت فوق كرسي، أثناء لعبها.

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن والد الطفلة أنه كان خارج المنزل عند وقوع الحادث، وكانت الأم منشغلة بأعمال المطبخ، بينما كانت الطفلة "مها" تلعب في غرفة النوم، شارحاً أنها وقفت على كرسي بعدما لفّت حبل الستارة حول رقبتها، ثم قفزت، ما أدى إلى اختناقها، ووفاتها حالاً.
ولفت إلى أن زوجته اكتشفت وفاة ابنتهما بعد مرور نحو 10 دقائق، مضيفاً: "نقلناها إلى مستشفى دبا الفجيرة مباشرة، أملاً في إنعاشها، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة".
ونقلت الصحيفة عن مدير إدارة شـرطة دبا الفجـيرة الرائد سيف راشد الزحمي أن "المركز تلقى بلاغاً بالحادث في نحو الثامنة والنصف من مساء أمس، فتوجه على الفور فريق من البحث الجنائي إلى مكان الحادث، لإجراء التحقيقات الأولية، إذ أفاد أفراد الأسرة بأن الطفلة توفيت مختنقة بعدما لفت حبل الستارة حول عنقها أثناء لعبها".
وأضاف أن شرطة دبا الفجيرة تحفظت على موقع الحادث، وتم عرض الطفلة على الطبيب الشرعي، الذي أكد عدم وجود شبهة جنائية، مشيراً إلى أن الشرطة لا تزال تواصل التحقيقات لمعرفة الأسباب التي أدت إلى الوفاة.
من جهتها، أشارت إدارة مستشفى دبا الفجيرة، إلى أن "مها" وصلت إلى قسم الطوارئ بالمستشفى في الثامنة والنصف مساء أمس، متوفاة.
وأضافت أن الفحص الطبي الأولي أظهر وجود علامات على رقبة الطفلة، واتضح أن سبب وفاتها يرجع إلى الاختناق الناتج عن لف حبل الستارة حول رقبتها، وعدم قدرة الطفلة على استنشاق الهواء الطبيعي فترة، ما أدى إلى وفاتها.


الأثنين, 24 يونيو, 2013 17:21