طفل مصري يقتحم طائرة سعودية هربا من أسرته!

4476728


اخترق طفل مصري لم يتجاوز عمره 14 عاما كافة الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة مؤخرا وصعد إلي الطائرة المتجهة إلي المملكة العربية السعودية هربا من أسرته وذلك قبل أن ينخرط في البكاء بعد نصف ساعة من إقلاع الطائرة.

يقول محمد: “اعمل مع والدي سائق “توك توك” واحصل علي 10 جنيهات في اليوم ومصروفي جنية واحد وفي يوم وجدت والدي يعنفني لآن التوك توك به بعض الخدوش فقررت أن أترك القرية فاتجهت إلي المنصورة وكان معي 45 جنيها.

ويضيف من هناك ركبت القطار المتجه إلي القاهرة، وعندما وصلت  بحثت عن عمل في المحلات المجاورة لمحطة القطار في رمسيس فذهبت إلي محلات كثيرة وظللت أمشي في الشوارع فوجدت سائق ينادي المطار فركبت ودفعت له 8 جنية ووجدت نفسي أمام المطار.

ويكمل محمد  حديثه قائلا: في المطار دخلت من الباب الرئيسي ووصلت إلي صالة الانتظار وبقيت فيها يومين وكان هناك مسجد كنت أذهب لأجلس فيه إلي أن وجدت نفسي داخل الجوازات  حيث وجدت نفسي في صالة الانتظار، وبعد فترة نقلنا أتوبيس إلي سلم الطائرة وصعدت فوجدت كراسي في مؤخرة الطائرة فجلست فيها وبدأت الطائرة في الإقلاع الساعة 6:30 علي الرحلة 312.

ويؤكد محمد في ذلك الوقت فقط بدأت أخاف وبكيت فحضرت لي مضيفة وسألتني عن أسرتي ففوجئت إنني بمفردي فأبلغت قائد الطائرة، والذي عاد بالطائرة مرة أخري إلي المطار.</span>

الثلاثاء, 11 اكتوبر, 2011 16:50