عاجل عاجل الى الاخوة المصريين .. خطير للغاية

ملاحظة : لا يهمني لو نقل هذا الموضوع او وضع الف مرة في الموقع مع احترامي للجميع .

منق_ــــول

الكافر .. ابن الكافرة !!ـ
      </div>
      <div> 
      </div>
      <div>

هذا الكافر … بن الكافرة

عدو الله ورسوله

المدعو نجيب ساويرس

حذر خلال مؤتمر صحفي عقده الإثنين الماضي بالقاهرة من آثار ازدياد ما أسماه ظاهرة المد الإسلامي. وأرجع تلك الظاهرة إلى تأثر مصر بالسعودية ودول الخليج

وأشار إلى أنه يعتزم إطلاق قناتين فضائيتين إحداهما إخبارية إلى جانب أخرى متخصصة بعرض الأفلام السينمائية دون التعرض لمقص الرقيب بهدف مواجهة الجرعة العالية من البرامج الدينية والمتحفظة في القنوات الأخرى، وهذا هو نفس الهدف الذي أعلنه عند إطلاق قناته الأولى مع بداية العام الحالي

(أو.تي.ف).

وقد زادت تصريحات ساويرس عن الحجاب المزيد من الانتقادات فقد انتقد ساويرس زيادة ظاهرة الحجاب فى المجتمع المصرى وقال أنه إنه يشعر بالغربة عندما يسير في الشارع المصري بعد أن أصبح مثل الشارع الإيراني، وأنه لم يعد يسلم على المحجبات إلا عبر الطريقة اليابانية من بعيد لبعيد

وذلك مصداقا لقول الله تعالى

وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ

فيا عبد الله ويا امة الله

فلنقاطع شركات هذا الهالك الماجن

وهي

1- موبينيل لخدمات المحمول

( مصر)

2- ميناتل - كروت اتصالات

(مصر)

3- أسمنت المصرية

(مصر)

4- djezzy للاتصالات

(الجزائر)

5- أوراسكوم تيليكوم

(دولية)

6- أوراسكوم العالمية

7- عراقنا

(العراق)

8- فنادق فورسيزونز

فهو من أعداء الله تعالى الذي قال فيهم

<a href=https://www.albetaqa.com/a-cards/details.php?image_id=393&mode=search target=_blank>إذا لم تظهر هذه البطاقة اضغط هنا

قال الله تعالى

إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ

[الأنفال : 36]

ولا تنس أخي المسلم الحبيب

أن تمرر هذه الرسالة لكل من في قائمتك البريدية

والله مولانا ولا مولى لهم

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

حسبي الله ونعمه الوكيل

مشكوووووووووووووووور يا اخ محمد ولكن من جئت بهذه المعلومات وسؤالى ليس لتكذيبك او اعتراض منى ولكن للعلم فقط وشكرا لك واتركه يقول ما يقول (قال تعاى واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) صدق الله العظيم اخوك كاجووووووو

مشكوووووووووووووووور يا اخ محمد ولكن من جئت بهذه المعلومات وسؤالى ليس لتكذيبك او اعتراض منى ولكن للعلم فقط وشكرا لك واتركه يقول ما يقول (قال تعاى واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما) صدق الله العظيم اخوك كاجووووووو

ما بينفع نتركهم أخي عبود .. لأ ابدا استدلالك خاطئ أخي بارك الله فيك .. هذا من باب الامر بالمعروف و النهي عن المنكر .. و أخاف من عذاب الله ان لم نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر .. (لعن الله اليهود على لسان داوود وعيسى ابن مريم كانوا لا ينتهون عن منكر فعلوه ) و قال تعالى (واذا اردنا أن نهلك قرية أمرنا كترفيها ففسدوا فيها فحق عليهم القول فدمرناهم تدميرا ) الادلة في ذلك كثير عسى الله أن يتوب عن الجميع

الحق مش عليه ابدا الحق على الي عملو المؤتمر الصحفي والحق حيكون بعديه على الي بدو يعطيه التصريح الي من خلالو حينفذ مآربو

بعدين محمد لا تكفر مسلم هلا امو شو دخلها؟؟؟ يمكن تربايتها ضاعت فيه وهو العاطل؟؟؟ ودايما الاهل خليهم بعاد عن اي موضوع لانو في كتير ناس ماشين على مبادئ الاهل غير راضين عنها

حسبى الله ونعم الوكيل جزاك الله كل خير اخ امير

بعدين محمد لا تكفر مسلم هلا امو شو دخلها؟؟؟ يمكن تربايتها ضاعت فيه وهو العاطل؟؟؟ ودايما الاهل خليهم بعاد عن اي موضوع لانو في كتير ناس ماشين على مبادئ الاهل غير راضين عنها

لآ الحقيقة هو نصراني .. الصليبي النصراني الهالك المحترق عدو اله ورسوله

طيب يا محمد هدي شوي وما تنسى انو في معنا ناس مسيحين وهاي مش اخلاق النبي صلى الله عليه وسلم بعمرو ما سب ولا شتم ناس من اهل الكتاب

قال الله تعالى
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ
نحن لا نقصد المسيحين الذين لا يحاربون الاسلام .. فقط من يحارب الاسلام و هذا ظاهر جدا في الموضوع ..
لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
دائما مميز واميــــــــــــــــــــــــــر

قال الله تعالى :-
إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ .

مشكووووووووووور محمد علي التنبيه وانا فعلا قريته قبل كده بس مصدقتش بصراحه بس طالما وصلك يبقي اكيد صح وفعلا سويت هو مش بيحارب المسيحين هو بيحارب اللي بيفتروا علي الاسلام وانا مع محمد في كل كلمه قالها وربنا يجازيك عنا خير يا محمد … وبالنسبه لمقاطعه شركاته انا اساسا مليش فيها غير موبينيل ودي صعب اوي اني اقاطعها علي العموم بارك الله فيك امير مشكوووووووور مره تانيه

حسبى الله ونعم الوكيل … جزاك الله خير امير … وبالنسبه للمقاطعه انا مايخصنى اى شىء فيها ولا الى اى شىء منها الحمد لله … جزاك الله عنا كل خير شكرا محمد

بوبوس حبيبتي انا كلامي كتير واضح ليه هاي الايام عندكم صعوبة بالفهم علي؟؟؟ والا في شي عم بيصير وانا مش عارفة فيه؟؟؟ انا بكتب عربي وكلامي جدا واضح انا بحكي عن خلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وين الغلط فيه؟؟؟؟؟؟؟

يا سويت فهماكي كل الحكايه اني بتكلم عن المسيحين دلوقت وايام سيدنا محمد دي حاجه تانيه بقي

والله مش هوه بس اللى بيسعى فى كدة ده فيه كتير بس سمكن هوه اللى باين شوية

حسبى الله ونعم الوكيل .. جزاك الله خير امير ... وبالنسبه للمقاطعه انا مايخصنى اى شىء فيها ولا الى اى شىء منها الحمد لله ... جزاك الله عنا كل خير شكرا محمد

تنبيه.... الاعضاء الكرام.. تم انشاء منتدى الاديان ليكون مكانا لتبادل المعارف حول الاديان السماوية التي وجدت لتنظيم حياة البشرية وعليه فان منتدى الاديان لا يخص دين او مذهب بحد ذاته وانما هو لتبادل المعلومات حول الاديان فقط ولا نسمح بأن يكون مكانا للطعن في اي دين او اي مذهب مهما كانت طبيعة هذا الدين. وكل من يخالف ذلك يعرض نفسه للايقاف المؤقت او الدائم. أملين ان يكون هذا المنتدى مرجعا لكل من يريد ان يتفقه دينيا وشكرا لمشاركتكم معنا في هذا المنتدى

بارك الله فيك .. فعلا هنالك من يأخذ المواضيع ذريعة لاثارة الفتنة .. دائما تتدخل أخي بالوقت المناسب ... شكرا لك