عبد الله بالخير صوت بمليون دولار لكارمن و اماراتي اخر صوت ب 865 الف لبطمه

بعيدا عن كل انواع المنطق وتحكيم العقل وقريبا من ارذل انواع البخس والتفاهة , تناقلت وكالات الانباء خبرين غريبين مختلفين بالشكل متشابهين بالمضمون, فبالخبر الاول يفتخر الفنان غريب الاطوار الاماراتي عبدالله بالخير انه صوت بمليون دولار لصالح المتسابقة المصرية كارمن سليمان صاحبة لقب "اراب ايدول" الموسم الاول الذي نفذته قناة mbc السعودية.
وقال بالخير انه رأى ان كارمن ستكون مطربة من العيار الثقيل وستخطف الاضواء من هيفاء وهبي ونانسي، كونها تمتلك جسد صاروخي – على حد تعبيرة - .
و بالخبر الاخر الاماراتي«سطام العتيبة» دفع 865 ألف دولار للتصويت لمتسابقة في «اراب ايدول» و بالتفاصيل :
ثري اماراتي يدعى “سطام العتيبة” يفتخر هو الاخر بأنه انفق 865 ألف دولار للتصويت للمتسابقة المغربية “دنيا بطمة” التي حلت في المركز الثاني في مسابقة “اراب ايدول” التي اختتمت هذا الاسبوع في بيروت.
وقال سطام في حديث لمجلة “لها” النسائية أنه هو الشاعر الذي شكل فريق “حبايب دنيا” الذي دعم المتسابقة المغربية طوال المسابقة.
وقال أنه في كل حلقة يتم جمع الهواتف النقالة لفريق التصويت ويتم تزويدها ببطاقات شحن للتصويت بقيمة 3900 دولار لكل جوال مخصصة للتصويت مضيفا أنه تم دفع أكثر من 95 ألف دولار لكل حلقة من الحلقات التمهيدية السبع التي ظهرت فيها دنيا و 200 ألف دولار للتصويت في الحلقة الأخيرة.
وقال هذه الفكرة انطلقت –طبقا والكلام للعتيبة- فكرتي شخصياً. منذ مشاركتها الأولى في برنامج للمواهب في المغرب، أدركت بأنها موهبة تستحق الدعم. لقد شكلت جمهور دنيا المنظّم بينما هي حصدت جمهوراً عشوائياً في كل أنحاء العالم العربي. نحن مع دنيا بطمة حتى بعد انتهاء البرنامج.
وبكلا الحالتين المستفيد هو واحد وحيد وهي قناة الMBC , فهنيأ لال MBC بشعب اذا اكل شبع واذا انفق بذخ واذا أؤتمن....صوت !! , وانطبق عليه المثل القائل " رزق الهبلان على المجانين " .