عتب شديد على المدمن (ادمن )

طبعا انا مش عارف شو القصة تبعتكم انا من الناس الي بيدخل الانترنت 2 و3 بالكتير وطيعا فترة الظهر

والاخوان في دي 1جي داقين فية صح

امبارح انطريت من الغرف ومش عارف لبش هود خل شافني طرني وحجب عني الخدمة على كل حال شكرا للضيافة الرائعه

واظن انة لما دخل كانت العزيزة سوزان اترد على كلامي وانا بحترمها كثير وكنت بمزح معها

بس يعني عشانك يامدمن قاعد على السيرفر تتحكم بالعالم والله هزلت ونزلت الى اسفل سافلين

وشكرا لحسن استماعكم

اخوكم الفاضل عجوري

عـــ راســـــــــــــــي ( عجـــــــــوووووووري ) … وفي واحد من الادمن بيفكر حالو شي انو ئاعد ورا شاشة وعم يطرد ويلعــــب عــ كيفو ما بيعريف إنو الاعضــــآء ممكن يكونو احسن منو بكتير … والاحلى انو بس حدن يحكي معو ما بيكون حاسب حساب لإلو وكأن عم يحكي مع حيــــط … وبيشتغل عــ كيفو اوئات بيكون في غلط كتير كبيــــر بالروم وطبعا حضرة جنابو رايح ياكول او او او … واوئات بيكون في كلام عادي كتير وبيكون الاخ ماكل ومروء وحابب يطرد عــ كيفو ليتسلى بالاعضاء … وما بيئدر انو يتحكم الا هون بالعالم لآن انا بئول يللي بيتحكم بهالطريئة البشعة هاي بيكون برة الدي 1 متحكمين فيه لــ الله وجاي حابب يفرغا علينا … يلا شو بدنا نعميل في نئــــص بيضل الله بيعين …