عروسان اردنيان يحتفلان بزفافهما رغم الثلوج

أصرَّ عروسان أردنيان على إكمال مراسم زواجهما، وسط الثلوج والبرد القارس، ومعاناة إغلاق الطرق بين محافظتي عمان وجرش، والأجواء الصعبة التي فرضتها عاصفة أليكسا القطبية.
وقال أحد أقرباء العروسين إن العروس حضرت من منزل ذويها، برفقة والدها ووالدتها وأقربائها، عند السادسة مساءً ، قادمة من جرش، إلى منزل عريسها في منطقة ضاحية الياسمين، التزاماً بموعد الحفل الذي حجزت له احدى قاعات الاحتفال شرق عمان، ودعي له الأهل والأصدقاء.
موكب العروسين والاقارب، لم يكد ينطلق من منزل العريس في ضاحية غرب عمَّان حتى علق بين الثلوج في قلب العاصمة، والتي أغلقت بكثافتها الشوارع الرئيسية والفرعية في عمان، مع دخول موجة الثلوج والمنخفض الجوي العميق .
	<span>وتم الاستعانة بجرافة، لفتح الطريق المغلقة أمام العريسين، رغم أنهما احتاطا باختيار سيارة، ذات دفع رباعي. وبعد تعثر وتعطل امتد لنحو ثلاث ساعات، واصل موكب العروسين طريقه، مصراً على المرور بإحدى المناطق لإحضار فرقة الزفة.</span>
وكان العريس ينتظر فتح الطريق، ليتجه مع عروسه إلى قاعة الأعراس في شرق عمان، إلا أن الاغلاقات بسبب الثلوج الكثيفة، حالت دون ذلك، فتقرر العودة إلى المنزل لإقامة الحفل هناك.


الأثنين, 16 ديسمبر, 2013 01:11