عسكري كويتي يدفع رفيقه من الدور السابع بعد خلاف على فتاة

4466145


الكويت - أقدم شاب كويتي على دفع رفيقه من الدور السابع في عمارة بالسالمية بسبب نزاع (ليلي) بينهما على قلب فتاة في سهرة أنس .


جريمة القتل وقعت على مرأى من بقية حضور السهرة الحمراء، التي سرعان ما كساها السواد، وألقي القبض على القاتل والشهود شركاء الليلة، أبطال المشهد خمسة شباب (جميعهم كويتيون) وفتاتان (تحملان الجنسية الأميركية)، اجتمعوا في شقة في السالمية وفي لحظة استبد فيها السكر بالجميع تصارع شابان للفوز بقلب إحدى الفتاتين، وتطور الصراع ليندفع أحد الغريمين (وهو عسكري بالدفاع) لإلقاء رفيقه من سلم الخدمات بالشقة التي تقع في الدور السابع، ليهوي الأخير جثة هامدة، ولتتحول الواقعة إلى بلاغ تلقته غرفة العمليات في وزارة الداخلية فجر أمس!



وأفاد مصدر أمني حسبما نقلت جريدة “الرأي” الكويتية في عددها الصادر اليوم «أنه بمجرد وصولهم ألقوا القبض على شخصين، بينما كان 4 أشخاص بينهم الفتاتان قد لاذوا بالفرار قبل وصول رجال الأمن ».



وتابع المصدر: « جميع المتهمين قد قُبض عليهم، وأُخضعوا لتحقيق كشفوا من خلاله عن هوية القاتل الذي كان بينهم، وهو عسكري يعمل لدى وزارة دفاع الكويت».



وأكمل: «بعد إخضاع القاتل لتحقيق مكثف اعترف بأنه تشاجر مع القتيل على الظفر بقلب إحدى فتاتي السهرة، وخرجا من باب الخدمات للتفاهم، واشتد الشجار بينهما ليتحول إلى اشتباك بالأيدي وتبادل للضرب قام القاتل خلاله بإلقاء صديقه من الدور السابع، وقد ادعى القاتل أن السلم الخاص بالخدمات لا يحتوي على حماية، لذلك سقط خصمه بسهولة».



الأثنين, 03 اكتوبر, 2011 03:09