دخول

عشاق هاري بوتر يناشدون المؤلفة مواصلة الكتابة

وقع الالاف من المعجبين بسلسلة روايات هاري بوتر التماسا يناشد المؤلفة جي كيه رولينج مواصلة الكتابة عن الصبي الساحر بعد ان اعترفت بانها لا يمكن ان تستبعد مطلقا تأليف المزيد من الكتب.

ويطالب التماس انقذوا هاري رولينج بالتراجع عن قرارها انهاء السلسلة الاكثر مبيعا بالاصدار السابع والاخير الذي يحمل اسم هاري بوتر والاقداس المهلكةHarry Potter and the Deathly Hallows

ويقول الالتماس الذي نشر في موقع على الانترنت اليوم الاثنين الملايين وربما المليارات منا يحبون قراءة مغامراته ولا نريد ان تنتهي أبدا.

وبعد أن أمضت 17 عاما في كتابة السلسلة قالت رولينج انها شعرت بالحماس والاسف معا لانتهاء العمل أخيرا.

ولكنها في مقابلة تلفزيونية تركت المعجبين مشدودين لاحتمال ولو بعيد ان تعود يوما ما لعالم السحرة. وقالت لتلفزيون هيئة الاذاعة البريطانية في مطلع الاسبوع أعتقد ان قصة هاري بوتر تصل الى نهاية مكتملة وواضحة في الكتاب السابع. ولكنني قلت دائما انني لن أقول لا جازمة.

وأضافت لا استطيع القول انني لن أكتب مؤلفا اخر عن هذا العالم لانني أفكر في نفسي قائلة ما الذي اعرفه عن المستقبل.. في غضون عشر سنوات ربما أرغب في العودة اليه. ولكنني اعتقد ان ذلك غير مرجح.

وحتى اذا ما ألفت رولينج كتابا اخر فمن غير الواضح ما اذا كانت بعض الشخصيات الرئيسية بما في ذلك هاري ستلعب دورا. وقالت رولينج ان بعض الشخصيات ستموت في الكتاب الاخير ولكنها لم تقل ما اذا كان الصبي الساحر من بينها. وقالت انها ليست مجزرة ولكنها أكثر من حالتين.

وقالت مكتبة ووتر ستونز التي وضعت الالتماس على الانترنت انه بوسع رولينج ان تكتب المزيد من كتب هاري بوتر حتى لو قتلت الشخصية التي تحمل السلسلة اسمها.

وأضافت ويني ونستون من مكتبة ووتر ستونز من المعروف ان السير ارثر كونان دويل قتل شرلوك هولمز ولكنه أعاده مرة أخرى بعد سنوات من المطالبة بذلك من قبل المعجبين والناشرين. ألا يمكن ان يحدث الشيء نفسه مع هاري بوتر.

ولم يتسن الوصول الى مسؤول العلاقات العامة لرولينج للتعليق. وبيعت أكثر من 325 مليون نسخة من الاجزاء الستة الاولى من سلسلة هاري بوتر في شتى أنحاء العالم مما ساعد في أن تكون رولينج أول مؤلفة مليارديرة. وسيطرح الكتاب الاخير في 21 يوليو تموز.


مواضيع مقترحة


كيف تحقق احلامك
للك يا سيدي الرئيس
التقط صورة لنفسك من دون كاميرا
معجزة تحدث بنسبة واحد في المليون
أسد وثعبان وفأرين
هل تبحث عن السعادة؟
استخدم التطبيق