عضو فقدناه ونتمنى عودته.. صاحب هذه الصورة

انه مغربي مئة بالمئة اين هو يا ترى فقدترك غيابه فراغا كبيرا في الموقع

ارجو منه ان يعود لنا

وهو اخ عزيز وصاحب قلب طيب

صيحيح انا ملاحظة انه مختفي وماعدا اله مشاركات في المنتدى … الله يوفقه وين ما يكون …

صيحيح انا ملاحظة انه مختفي وماعدا اله مشاركات في المنتدى .. الله يوفقه وين ما يكون ..والله يرجعوا لينا سالما غانما ومشكور يا اخي على الاهتمام

للاسف وصلت انا على دي ون جي متأخرة و الفرصة ما سمحتلي اتعرف عليه بس سمعت عنو كتير و لفتني حب الاكثرية الو…بتمنى يرجع و رح يكون الي الشرف اتعرف على هيك شخصية لا تذكر الا بالخير من قبل باقي الاعضاء…بتمنى رجعتك للمنتدى قريبا سالما

ah fa9adenah wa law ini itekalamet ma3ah mara waheda bas wo ana atemana ino yireja3 yi nawarena 3ashan awal haga howa iben baladi magheribi wo tani haja howa ma3aya fi al monetada wo ihena kolina zayi ba3ed hiya ikhewat

فعلا مغربى مئه بالمئه مختفى جدا الفترة دى…بس يارب يكون غيابه ده خير…

مغربي مئة بالمئة عضو فعال جدا،كان من انشط الاعضاء ،مثقف كثير ونقاشاتو كثير حلوة ،يا ريت يرجعنا،لانو من الاعضاء الرائعين

نعم أخي و حبيبي في الله مغربي مئة بالمئة فعلا افتقدناه … أسأل الله العلي العظيم ان يحفظه و ان يجعله منارة لأهله في المغرب على طريق السلف الصالح … اللهم أمين

فعلا مغربى مئه بالمئه مختفى جدا الفترة دى...بس يارب يكون غيابه ده خير...

ويارب يرجعلنا بالسلامه

هاي مع اني ما بعرفو بس انا فهمت من حكيكو انو كتير طيب والله يوفقو وين ما يكون وانشاااااالله يرجع على شان اتعرف عليه وانا عن جد حابة اتعرف عليه باااااي…

والله كتير شكله متدين ومحترم …يارب ترجع تشارك تانى ونتعرف عليك,

أن شاء الله يكون بخير … ويرجع ينور الموقع تاني باخلاقه الطيبة

الأخ أبو عبد الله من أعز الأصدقاء وبالفعل فدانة تركا فراغا كبيرا بيننا ..

أسئل الله العلي القدير أن يكون بخير وصحه وعافية بإذان الله تعالى

وإن شاء الله أن يعود لنا بخير

ان شاء الله يكون اللي شغله عن المنتدي حاجه بسيطه ويرجعلنا تاني بالسلامه