علامات الإصابة بق الفراش

يمكن أن يحدث بق الفراش في لأي شخص وليس فقط “البيوت القذرة”. وذلك لأن بق الفراش يتم التقاطه بسهولة في الأماكن العامة عن طريق الأشخاص المطمئنين. ومع ذلك ، لا داعي للذعر لأن طرق مكافحة بق الفراش تعمل وستتخلص من هذه الآفة بسرعة.

هل تستطيع أن ترى بق الفراش يزحف على سريرك

من الأسطورة الشائعة أن بق الفراش صغير جدًا بحيث لا يمكن رؤيته ، ولكن الحقيقة هي أنه يمكنك رؤيته يزحف على سريرك. ومع ذلك ، لن ترى هذا يحدث عادة لأن بق الفراش ليلي ولا يخرج إلا في الليل لإطعامه.

على الرغم من أن هذا هو الحال ، يمكن التعرف على بق الفراش من خلال ما يلي:

جسم مسطح وبيضاوي الشكل ، بحجم بذرة التفاح تقريبًا

سيكون اللون البني المحمر أكثر احمرارًا وتورمًا بعد تناول وجبة دم

إذا رأيت هذه الآفة ، فمن الضروري العمل بسرعة مع خدمات موثوقة لمكافحة بق الفراش.

دورة حياة بق الفراش

يعيش بق الفراش عادة ما بين شهرين إلى أربعة أشهر ، لكن يمكن أن يعيش لمدة تصل إلى عام في بعض الظروف. في حياتها ، يمكن أن تضع أنثى بق الفراش أكثر من 200 بيضة. تضع الإناث البيض في مجموعات قريبة من مصدر غذاء موثوق لأن الحوريات تحتاج إلى تناول وجبة دم بمجرد أن تفقس مكافحة حشرات بالرياض
.

يعد فهم دورة حياة هذه الآفة أمرًا ضروريًا للتحكم الفعال في بق الفراش. ما لم تستهدف بق الفراش في كل مرحلة من مراحل الحياة ، فهناك فرصة جيدة لأنك لن تكون قادرًا على التخلص من الإصابة بأكملها ، مما يعني أنها ستستمر في الإصابة مرة أخرى فقط مع نضوج البيض والحوريات.

العلامات الشائعة لبق الفراش في منازل

نظرًا لأن بق الفراش جيد جدًا في الاختباء في شقوق المنزل ، فهناك فرصة جيدة ألا ترى هذه الطفيليات الصغيرة. بدلاً من ذلك ، من المحتمل أن ترى هذه العلامات أولاً:

غالبًا ما تكون اللدغات هي أول علامة على وجود مشكلة بق الفراش. تظهر عادة في مجموعات حول الكاحلين والذراعين والرقبة. بينما لا يُعرف عن لدغات بق الفراش أنها تنقل الأمراض ، إلا أن لدغاتها يمكن أن تؤدي إلى عدوى ثانوية بسبب الخدش.

غالبًا ما يصاحب تلطيخ لون الصدأ على الملاءات والبيجامات لدغات بق الفراش.

بينما قد لا ترى بق الفراش البالغ ، قد ترى بيضًا وحوريات تبدو مثل البالغين ، ولكنها أصغر حجمًا وأكثر احمرارًا شركة مكافحة حشرات بجدة
.

إذا رأيت علامات الإصابة بق الفراش ، فلا يجب أن تنتظر تنفيذ التحكم في بق الفراش للتخلص منها.

ما الذي يقتل بق الفراش ؟

إذا كنت ترغب في قتل بق الفراش في منزلك ، فقد تميل إلى تجربة المنتجات المشتراة من المتجر أو حتى الأساليب الطبيعية. ومع ذلك ، من الصعب للغاية التخلص من بق الفراش لأنه يمكن أن ينتشر في جميع أنحاء المنزل بأكمله ، ويختبئ في الشقوق والشقوق التي يصعب الوصول إليها. لكي تكون تقنيات مكافحة بق الفراش فعالة ، فإنها تحتاج إلى كسر دورة الحياة ، واستهداف الآفات في كل مرحلة.

بدلاً من إضاعة الوقت والمال في محاولة القيام بذلك بنفسك ، الأمر الذي لن يؤدي إلا إلى مزيد من التوتر افضل شركة تنظيف بالرياض . نحن نقدم لسكان خدماتنا الآمنة والفعالة لمكافحة بق الفراش.