على ارتفاع 442 مترا دبي تدخل جينيس باعلى عرض ازياء بالعالم

شكل العرض الحصري لإبداعات المصممة الاماراتية هند المطوع حدثا مهما حيث تم تقديم تشكيلة خريف وشتاء 2012 من العباءات الراقية ضمن عرض أزياء استثنائي احتضنه برج خليفة في دبي ليكون أعلى عرض من نوعه وعلى ارتفاع 442 مترا عن مستوى الطابق الأرضي، وشهد الحضور وضمن أجواء خلابة في الطابق 122 من برج خليفة، الاطلالة الأولى للتشكيلة الجديدة من عباءات دار نبرمان للأزياء والتصميم، دار الأزياء الإماراتية لأصحاب الذوق الرفيع، التي تعرض للمرة الأولى.
وقالت هند المطوع مصممة الأزياء الإماراتية: (يسرني تنظيم هذا الحدث الاستثنائي والذي سيسجل كأعلى عرض أزياء في العالم. انني أشعر بفخر غامر انني استطعت تحقيق هذا الانجاز في دبي)، واضافت: (انه شعور رائع، ولا شك عندي أن هذا اليوم سيظل في ذاكرتي للأبد).
وأوضحت المطوع أن كثيرا من السيدات ذوات الذوق الرفيع يسعين للحصول ومتابعة آخر تصاميم دار نبرمان من العباءات الاستثنائية، لأنها توفر خيارا رفيعا من التصاميم الحصرية التي تولد من نتاج تزاوج الابداع مع الاهتمام بأدق التفاصيل. وتابعت المطوع أن هاجسها هو التميز، الذي يبدأ من مرحلة وضع الأفكار والتصاميم الأولية، فكل قطعة هي حصيلة هذا التوق للتميز.
ويذكر ان المصممه هي نفسها التي اهدت كيم كارديشان عباءه في زياتها لدبي .
وتسعى هند المطوع إلى تغيير الصورة النمطية للعباءة، لذا تمزج تصاميم دار نبرمان بين سحر التراث الأصيل وبين الأناقة الحديثة، بحيث أخذت الصورة النمطية للعباءة بالتبدل بعدما اضافت على العباية التقليديّة المستوحاة من الحضارة العربيّة لمسة عصريّة، مستعينة بمجموعة من أفخر أنواع النسيج، وبمختلف ألوان الموضة الحاليّة.
واختتمت المطوع بالقول: (تظل العباءة مكونا أساسيا في تراثنا وثقافتنا، وظل حلمي منذ سنوات أن أبرز هذا التراث في قطع جميلة عصرية، وبالاستعانة بمخزون التراث ومن خلال إلهام الطبيعة وخصوصا طبيعة البحر الخلابة، قمت بشكل جريء بابتكار تصميم جديد للعباءة باستخدام اللالئ وتطريزات معدنية على الأكتاف، نجم عنها قطع ابداعية رسمت حدودا جديدة لمعالم العباءة التقليدية).