على راي المثل

اعزائي الاعضاء ان عندي لعبة حلوه كل واحد عنده مثل هو مقتنع بيه وشايف انه صحيح وحقيقي يقولو لنا ويارب اللعبة تعجبكم

على راي المثل … الجنة من غير ناس ماتنداس

على راي المثل …العز للرز والبرغل شنق حاله … كير بسمعها بس بتهيالي انها بتنقال نتيجة الغيرة … الله اعلم

على راي لمثل…زز انبح يا كلب واستريح يا قلب… كتير بحبو هادا المثل … بتخلي الواحد يعوي مع حالو

على راي لمثل هز جبل ولا تقنع تيس …هاي لما الواحد بتكون مقفله معه بتنحكاله

على راي المثل … يامأمنةللرجال يامأمنة للميه في الغربال …شو رايكم حلو مهيك

على راي المثل:اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لامها.ههه

على راي المثل …اتغدا واتمدا واتعشاواتمشى…دايما بفتكرو بعد الغدا لان بيكبس كلية النوم …