عماد متعب يروي تفاصيل علاقته وزواجه من يارا نعوم

حلّ لاعب كرة القدم المصري عماد متعب ضيفاً على برنامج "سمر والرجال" الذي تقدمه الاعلامية سمر يسري عبر قناة "القاهرة والناس".
- اعتبر عماد معتب ان احتراف المرأة للرياضة خاصة كرة القدم يفقدها انوثتها .
- ورداً على الذين يطالبون بالغاء مسابقة ملكة جمال مصر قال "متعب" ان كل حدث يحصل ضمن الاحترام يكون مقبول ولا يخالف التقاليد.
- وتحدث "متعب" عن مرحلة المراهقة وكيف كان يهتم للمرأة الجميلة لأنه لم يكن ناضجاً بما فيه الكفاية، ولاحقاً اصبح يفكر بالمرأة المحترمة والمثقفة والتي تحافظ على اسمه وبيته.
- وكشف "متعب" عن ظروف تعارفه على زوجته ملكة جمال مصر يارا نعوم من خلال لقائهما في مكان تصوير اعلان لإحدى الشركات وحصل تواصل بينهما لفترة اسبوعين فقط وبعدها توقف التواصل لفترة سنتين كان خلالها متعب مرتبطاً عاطفياً باحدى الفتيات لتعاود يارا الاتصال به من اجل مشاركته في حملة تبرعات لمرضى السرطان.
- وعن اعتراض عائلته على زواجه من يارا قال "متعب" انه في البداية والدته اعترضت لكنه تكلم معها وطلب منها ان لا تحكم على يارا قبل التعرف اليها والتحدث معها.
- واستغرب "متعب" الضجة التي اثيرت في الاعلام حول البذخ في حفل زفافه قائلاً انا عاوز اعرف هو ايه لتعمل زيادة عن اللزوم".
- وقال متعب انه شعر بالاهانة عندما رفعت يافطات بالملاعب تتناوله مع زوجته يارا لافتاً الى انه شعر بصعوبة هذا الموقف ولم يستطع الرد عليه.
- وعن واقعة بور سعيد التي اوقعت 74 قتيلاً قال "متعب" انه لا يزال متأثراً بها لغاية الآن وانه لن يشارك في اي مباراة تخاض على ملعب بور سعيد مرة اخرى ولو على "جثته" بحسب تعبيره، وكشف بأنه حينها منع عليهم الكلام واعطاء رأيهم واستغرب الكلام عن اناس مندسين مؤكداً بان من اطلق شرارة الاشكال هم من الجمهور المصري.