عيد ميلاد سعيد لاحلى سموحة بدي ون جي

عقبال مليون سنة يا احلى مريومة

ينعاد عليكي و على منذر بكل الخير و الهنا و عيد زواج سعيد و انشا الله دايما بتبقوا محبوسين في القفص الذهبي سوا و تكون كل ايامكم عسل

ما رح أكتر حكي بس رح لتمنالك الله يكون معك و ينور دربك و يسعدك و تكون حياتك منورة بالحب و الصحة و الامل
كل عام و انتي بألف خير و اكيد المعايدة لمنذر كمان

ميرسي حبيبت قلبي تسلمي يارب على المعايدة وكمان منذر بيسلم عليكم جميعاً وبيقوللكم وانتم بالف خير … تحياااااااااااااتي الخاصة الكم جميعاً .

كل عام وانتي بالف خير … وان شاء الله بيوفئك ربنا بحياتك …وبتحققي كل امانيكي يا اختي مريم …وما تشوفي ابدا شر…وعقبااااااااااااا

كل سنه وانتي سالمه السموحه وعقبال ال 100 سنه يا رب …

ميرسي كثيييييييييير الكم على المعايدة الحلوة … ويارب ما انحرم منكم جميعاً …

كل سنه وانتى بألف خير يا مريومه وكل عيد زواج وانتى ومنذر زوجك بالف خير وكل السعاده والله يرزقك بالذريه الصالح لكى تزي السعاده اكثر واكثر والله يوفقك وسلام خاص الك حبيبتى …

على فكرة يا جماعة هو اليوم عيد ميلاد السموحة وزوجها كمان وعيد زواجهم. يعني مش عيد زواجها بس.يعني الفرحة 3 فرحات .:smiley:

فعلاً اليوم عيد ميلادي وعيد ميلاد زوجي فاتفقنا انه يوم زواجنا يكون بنفس اليوم… ميرسي هاجر على الاغنية ياقمر وكمان ميرسي لبريميولا على التهنئة … وللجميع .

kl 3am w entoo b mlyoon 5aer ya rb w inchalla tdloo sawa 6ool el3mor w alla ykter afra7kom,inchalla elsana eljay ykoon m3kom baby

كل سنة وانت طيبة يا سموحة …وان شاء الله العمر كله خير وبركة وسرور

انا مش بحب ازوق كلامي لان خير الكلام ما قل ودل " كل سنة وانتي بالف خير يال احلي سموحة " …؟

كل عام و انتي خير يا احلى مريومة بالعالم عقبال 2000000000000 عام انشاء الله يا رب و ينعاد عليكي بالخير و الصحة و الحب

كل سنة وانت سالمة يا مريومة انت وجوزك وان شاء الله بتعيشو بسعادة وهنا والله يوفقكم يا رب وينعاد عليك انت وزوجك بالسعادة والصحة وبتحقيق كل احلامكم

كل سنه وانتي سالمه يا احلى اخت بالدنيا السموحه وعقبال875654857575965 سنه يارب

نجيها ياربي بنية عمي الورفلية وعقبال 1000000 سنه و 10000000سنه لمنذر

ربنا يكرمهم ويسعدهم وبالذريه الصالحه يرزقهم وبالجنه يوعدهم

كل سنة وانتوا طيبين وعقبال 1000000011 سنة كل سنة وانتى طيبه يا ماما مريم وكل سنة وانت طيب بابا منذر

كل سنة و انتي سالمة … بتمنالك كل التوفيق فهالسنة يا رب

كل عام وانت بألف الف خير يا سموحة وعقبال 100 سنة يارب تقضيهم وانت بأحسن حال واهدى بال والله يوفقك ويحميكي وينولك كل اللي ببالك ويفرح فيكي اهلك واحبابك
موفقة

وانتم طيبين بجد مبسوطة لان في ناس كانت غايبة عن الموقع ودخلت وهنتني يوم بميلادي ..و لردودكم الحلو ومانحرمش منكم ابداً يارب بجد يصعب عليا فراقكم ..... هشام حبيب قلبي وحشتني كيفك .. يارب يكون عندي ولد عسل زيك يارب .. ادعولي بغيابي وما تنسوني .. بس بوعدكم اني ما راح اتأخر عليكم يا احلى اخوة بالدنيا كلها ..