غسالات تحميل علوي

تسعي الكثير من ربات البيوت الى الحصول على افضل الاجهزة الكهربائية بشكل عام الأمر لذا قمنا بتوفير كافة المتطلبات فيما يتعلق بواحدة من أهم الأجهزة المنزلية الا وهى الغسالات بشكل عام فلا شيء يضاهي الشعور بالانتعاش الدائم وارتداء الثياب كما لو كانت جديدة ويتم ارتداؤها لأول مرة ، وفي هذا المقال سوف نتطرق الى واحدة من أهم الغسالات التى شغلت أذهان الكثير الا وهي غسالات تحميل علوي ، فان كنت مما يرغبون فى اقتناء هذا النوع من الغسالات تابع قراءة المقال لتتعرف أكثر على مميزات هذا النوع وفي البداية يجب ان ننوه الى ان كل ما توصلنا اليه من تكنولوجيا فى فئه الغسالات يعود الى العام 1910 حين قام المخترع هاملتون سميث بابتكار أول غسالة تدار بواسطة الطاقة الكهربائية مما ساعد الكثير من العلماء بتطوير هذه التجربة الناجحة حتى وصلت إلينا بالأشكال المتعارف عليها اليوم .

غسالات تحميل علوي

هى احد اهم الاجهزة المنزلية واحد ابتكارات القرن الحادى والعشرين والمزودة بتكنولوجيا عالية تعمل بشكل دائم على التخلص من البقع الملتصقة بالملابس ، كما أنه لا يقتصر ادائها على الغسيل وحسب بل تعمل على التخلص من الرطوبة الزائدة بالملابس بنسبة تصل الى 75% .

مميزات غسالات تحميل علوي

تتمتع هذا النوع من الغسالات بالعديد من المميزات ومن أبرزها

  • اداء عالى اثناء فترة الغسيل : تضمن خاصية القدرة الفائقة تحقيق ثبات أقوى على الملابس عند تحركها في دوران ثلاثي الأبعاد أثناء الغسيل، بينما تحقق تقنية قوة الماء المزدوجة Hydro Twin Power تغلغلا أعمق وأقوى للمنظف في النسيج ، مما ينتج عنه غسيل نظيف ومفعم بالحيوية ومنعش.

  • راحة تامة أثناء فترة الغسيل : استمتعي بغسيل مفعم بالنظافة مع غسالة التعبئة العلوية هذه، كل ما عليكى هو وضع الغسيل ومسحوق التنظيف في المكان المخصص من الغسالة واختيار البرنامج المناسب، دعي عنك عناء الغسل والتجفيف.

  • شاشة LED : لعرض الوقت المتبقي في دورة الغسيل وتسهيل التواصل مع الغسالة

  • حفظ الغسيل : : يسهل برنامج الـ2-24 ساعة للغسيل اختيار توقيت الغسيل تساعد هذه الخاصية على حفظ الطاقة، حيث تحتسب تكاليف الكهرباء على أساس الوقت موزع منظف خاص للمستخدمين النهائيين لاستخدام مسحوق الغسيل ومواد التنظيف والمطهرات

  • مدخل المياه الساخن والبارد : تحتوي الغسالة على مدخل للمياه الساخنة والباردة يسمح لك بالربط بينهما بشكل منفصل .

  • تنظيف الحوض تلقائيا : تساعدك وظيفة تنظيف الحوض تلقائيا على إبقاء الحوض نظيفا بسهولة عن طريق إزالة الروائح الكريهة والأوساخ من حوض الغسالة من السهولة دائما أن الحوض جاهز للحصول على غسيل أكثر نظافة.

  • SOFT CLOSE LID : لأن سلامتك وأمانك هما أولويتنا القصوى، تضمن لك خاصية الإغلاق السلس للباب Soft Close Lid الإغلاق الآمن والسلس دون صدور أي ضوضاء أو خوف من حدوث إصابات بالأصابع أو اليد.

  • مستوى ضجيج منخفض : لا ضجيج بعد الآن أثناء الغسل والتجفيف، تمتاز هذه الغسالات بسرعة الدوران المطلوبة أثناء الغسيل، وسرعة عالية اثناء التجفيف، تعمل بصوت هادئ بلا إزعاج .

  • تجفيف مثالي : بفضل برنامج التجفيف الذي تمتاز به غسالات التحميل العلوي صار بامكانك الان التخلص من رطوبة الملابس بعد عملية الغسل والتقليل من التجاعيد والتشابك الذي تسببه بعض الغسالات العادية.

اقوى العروض المتوفرة على غسالات تحميل علوي في السوق السعودي

تتوافر العديد من العروض المميزة على غسالات تحميل علوي ، وينفرد متجر الأصلي الالكترونى بتوفير أفضل العروض وأبرزها على الإطلاق ومنها

  • غسالة جنرال سوبريم اتوماتيك تعبئة علوية 8 كيلو -فضى - بخصم يصل الى 21%
  • غسالة ملابس كمفورت 14 كيلو تعبئة علوية – فضي - بخصم يصل الى 28%
  • غساله توشيبا 13.5 كيلو علوى – ستيل - بخصم يصل الى 14%

والعديد من العروض الحصرية التى يمكنك الحصول عليها فقط وحصريا عبر متاجر الأصلي الالكترونية بادر الآن بالشراء وانتهز الفرصة