دخول

فرزاشي

في الدول الغربية نجد أن أي تقليعة أو أي ترفيعة يفعلها ( أو يبتكرها ) أحد مشاهير الغناء و الرياضة تلاقي رواجا شعبيا كبيرا في أواسط المراهقين و الشباب و أحيانا الراشدين ...
فمثلا موضة البنطال الـ( المشقوق) عند الركبة أو في أماكن حساسة .. و التي انتشرت بشكل كبير في العالم .. كان مصدرها غانية الحانات ( مادونا ) و قد سألها معجبيها عن مصدر هذا الابتكار فأجابتهم بأنه ( أي البنطال ) تشقق بالصدفة عندما كانت تمارس رياضة التزلج على الطريق ( جوتي الكفرات ). .
أيضا حُمى (الفرزاشي) كانت بدايتها في بريطانيا حينما اعتلى نجم الكرة الإنجليزي( داود إحسان) صهوة المجد أصبح محط أنظار معشوقي المستطيل الأخضر ..
حركاته ضحكاته رقصاته و خصوصا قصاته ..
و قد قرأت في إحدى المجلات النسائية المعروفة في قسم جرائم النساء تقريرا مفصلا باسم حادثة الفرزاشي ..
ورد فيه أن النجم الكبير داود إحسان قد أعطى جل وقته واهتمامه للكرة .. مما أثار حفيظة زوجته فعزمت الأخيرة على الانتقام منه باغتيال شعره أثناء نومه ظنا منها أن شعره سر مهارته ..
و لكن الخطة باءت بالفشل عندما استيقظ ( إحسان ) قبل أن تنتهي العملية بقليل .. تحديدا قبل وصول مكينا الحلاقة إلى مقدمة شعره ( القصة ) فضلت (القصة) الناجي الوحيد في هذه المجزرة .. و بعد أول مباراة قام المشجعين (بتنتيف) شعورهم إقتداء بإحسان .. ..
و فرزاشي كلمة لاتينية قديمة تعني ( البقعة الناجية ) ....

منئوووووووووووووووووول من هناك لهون ودافع اجرة البكب

ههه وانا صغير كنت احلق فرزاشي بس هسه بطلت احلق بالمرة هههه

مواضيع مقترحة


من أقوى المواضيع الساخنة
)العنف ضد المرأة أم الرجل؟
اذا اخطأنا فهل ستنتهى الحياة ؟؟؟
رسـ ـــــالـــــــ ـــة
طفران .. جوعان ادخل وبضمن الك حياة رغيدة
هل تريد أن اخبرك عن مستقبلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
استخدم التطبيق