فرق الاطفاء وشرطة لانقاذ 3 طيور حمام

5314021



أرسلت فرق خدمات الطوارئ في بريطانيا سيارتي إطفاء على متنها طاقمين من تسعة إطفائيين وسيارة شرطة، لإنقاذ ثلاثة طيور حمام علقت في سطح بناء.

رجال الإطفاء المدربين استخدموا السلالم الكهربائية للوصول إلى الطيور العالقة دون نجاح، واضطروا في النهاية إلى استعمال أيديهم العارية وبعض أكياس القماش لإنقاذها.
وأوقفت الشرطة حركة المرور في الشارع الرئيسي ببلدة سبنيمور في مقاطعة دورهام اثناء عملية اخراج الطيور إلى بر السلامة، وسط دهشة السكان المحليين الذين تساءلوا عن أسباب قطع حركة المرور إذا كانت العملية الأمنية تهدف إلى انقاذ طيور.
وكانت الجمعية الملكية لحماية الحيوان أول من وصل إلى المكان بعد تلقيها بلاغاً عن ثلاثة طيور حمام علقت أرجلها بشباك على سطح مبنى في بلدة سبنيمور، لكن موظفيها لم يتمكنوا من الوصول إلى الطيور العالقة وقاموا بطلب المساعدة من خدمة الاطفاء المحلية والتي قامت بإرسال سيارة اطفاء.
وقرر رجال الإطفاء أنه سيكون أكثر أماناً إذا استخدموا المعدات الخاصة بالوصول إلى الأماكن المرتفعة لإنقاذ الطيور وطلبوا سيارة إطفاء أخرى مزودة بها، لكنها سدت الشارع بسبب حجمها الكبير، ما دفع رجال الإطفاء لاستدعاء الشرطة لمساعدتهم في السيطرة على حركة المرور.


الخميس, 04 يوليو, 2013 00:31