فريزرات عمودي

يوجد بعض المفاهيم الخاطئة لدى الكثير من المستخدمين حيث يعتقد البعض أن عملية التبريد والتجميد تكمن أهميتها في الحد من تكون البكتيريا والجراثيم على المأكولات ولكن في الواقع عملية التبريد تعمل فقط على إبطاء (وليس إيقاف) تكون الجراثيم على المأكولات ولا يعني هذا عدم تكون الجراثيم فبعد فترة زمنية معينة (قد تصل إلى شهر) تتكون الجراثيم على المأكولات، بالمقابل عملية التجميد تكمن أهميتها في إيقاف تكاثر الجراثيم والتفاعلات الكيميائية والبيوكيميائية على الأغذية لفترة زمنية طويلة تصل إلى أكثر من سنة (ولا يعني ذلك أيضا عدم تكون الجراثيم فمن الممكن بعد فترة كبيرة قد تتكون نتيجة لإهمال الكثير من المستخدمين في عملية التنظيف أو غيره) مما يجبر الكثير من المستخدمين على سرعة اقتناء فريزر من أجل الحفاظ على كميات كبيرة من الأطعمة دون تأثر.

وحاليا الفريزرات المتوفرة داخل السوق السعودي تندرج تحت تصنيفين أساسيين وهما فريزرات أفقية وفريزرات عمودية وتعتبر الفريزرات العمودية الأكثر طلبا داخل السوق السعودي لما تتمتع به من تقنيات فريدة لذا مجال حديثنا اليوم سوف يكون منصب تجاه الفريزات العمودية وسوف نتطرق أيضا لأفضل العروض المتوفرة على الفريزرات العمودي.

فريزرات عمودي

تعتبر الأكثر تداولا داخل السوق السعودي يرجع ذلك في الغالب تصميمها البسيط والذي يشبه بتصميم الثلاجة والذي يسهل من التعامل مع الفريزر بخلاف الفريزر الأفقي حيث قد نضطر الى اخلاء الفريزر بالكامل من أجل الوصول إلى بعض الأطعمة الموجودة أسفل الفريزر، وغيرها من الأساليب الحديثة التي تعمل بها الفريزرات العمودي والتي تزيد من فرص الإقبال عليها داخل السوق السعودي.

مميزات الفريزر العمودي

  • كثرة التقنيات المتوفرة في الفريزر العمودي مثل خاصية التنظيف الذاتي، خاصية التربو(التي تعمل على التجميد السريع)، و استشعار درجة حرارة الثلاجة من الداخل، تقنية منع تكوين الروائح الكريهة وغيرها.
  • عملية التحكم في الفريزر تتم إما بشكل ديناميكي أو تتم بشكل إلكتروني من خلال شاشة تعمل باللمس غالبا.
  • توجد العديد من الفريزرات العمودية مصنوعة خصيصا للمعامل الطبية والمستشفيات.
  • خاصية نو-فروست والتي تكمن أهميتها في منع تكوين الجليد مما يسهل في التعامل مع محتويات الفريزر فلن تحتاج إلى تكسير الثلج كما في الثلاجات الفريزر الأفقية.
  • تأتي تصميم العديد من الفريزرات مصممة على هيئة باب عاكس.
  • إمكانية تحويل الفريزر الي ثلاجة عن طريق التحكم المرن في درجة حرارة الفريزر.

أفضل عروض متوفرة على الفريزر العمودي

  • فريزر عامودي كلفينيتور – 17.3 قدم – كمبروسر امريكي تجميع سعودي - فضي - موديل البحث (KLAF530B-E2VC) - خصم 18% من متجر الأصلي الإلكتروني.
  • فريزر يوجين عمودي 21 قدم - خاصية نو-فروست – ستيل - موديل البحث (UFM1D594S) - خصم 24% من متاجر الأصلي الإلكترونية.
  • ثلاجة 11.3 قدم + فريزر 8.2 قدم جنرال سوبريم – ستيل - موديل البحث (GS_312S/GS_311S) - خصم 13% من متاجر الأصلي الإلكترونية.

وغيرها من العروض المميزة المتوفرة لدي متجر الأصلي

هذا الموضوع تم اغلاقه تلقائيا بعد 24 ساعات. الردود الجديده غير مسموحه