فضل شاكر يتألق في مهرجان الأردن

أحيى الفنان فضل شاكر مساء السبت 19 تموز خلال فعاليات مهرجان الأردن حفاه المنتظر الذي شهد نجاحاً كبيراً كما كان من الصعب على رجال الأمن منع تدافع الفتيات نحو المطرب اللبنانى فضل شاكر في محاولة لتقبيله خلال الحفل الغنائي .

كما قدمت المطربة يارا -في الحفل نفسه- مجموعة من أروع أغانيها، ألهبت بها مشاعر الجمهور الأردني.



غير أن المطربين فضل شاكر ويارا خيبا آمال الجمهور الأردنى الذي تواجد بكثافة في حفلهما، بعد أن تجاهلا تقديم الدويتو الغنائي الشهير “جمالك جمال” رغم إلحاح الحضور في طلبه، ما دفع البعض إلى إطلاق تكهنات بوجود خلافات بين الإثنين دفعت بهما إلى عدم تقديم الدويتو.



وتوقع الجمهور دخول فضل شاكر على المسرح قبل أن تغادره يارا، كي يغنيان معا أغنيتهما الدويتو “جمالك جمال”، لكن يارا غادرت المسرح قبل دخول شاكر مختتمة وصلتها الغنائية التي استمرت قرابة الساعة.



وتساءل الجميع حول عدم تقديمهما للدويتو، ولا سيما أن ترتيب إدارة المهرجان المسبقة بجمع فضل ويارا في حفل واحد أعطى الجميع انطباعا بأنهما سيلتقيان على المسرح لتأدية الدويتو الرائع الخاص بهما.



ونفت المصادر ما تردد حول وجود خلافات بين فضل شاكر ويارا، مشددة على أن العلاقة بينهما أروع ما تكون، وأنه لا يوجد أي خلاف بينهما، فقط الوقت كان هو سيد الموقف فيما حدث.



ولفتت إلى أن كلا الفنانين تمنى للآخر التوفيق في الحفل. وحينما سمح الوقت لهما تجاذبا أطراف الحديث لبضع دقائق في الكواليس، لا سيما بعد أن انتهت يارا من وصلتها التي تألقت فيها بدليل التحيات الحارة التي أطلقها الجمهور خلال وداعها.



وكان الحفل الذي أقيم، على مسرح جبل القلعة وسط العاصمة عمان، قد بدأه الفنان هيثم الشوملي، أحد أبرز نجوم برنامج سوبر ستار الذي يعرضه تلفزيون المستقبل بأغنية “شو عملتي فيي”، حيث لم يتجاوز حينها عدد الجمهور 2300 شخص، ليرتفع مع بداية وصلة الفنانة يارا الساعة العاشرة مساء إلى نحو 3300، ويصل الرقم إلى ذروته بأكثر من خمسة آلاف شخص، عندما اقتربت وصلة فضل شاكر، الذي قابله الشباب والفتيات بالصراخ والهتاف.



كان اللافت للانتباه تحفز عدد من الجمهور، خاصة الفتيات للتوجه إلى المسرح وتقبيل فضل شاكر، حيث تدخل رجال أمن المسرح لمنعهن من تخطى الحاجز الأخير الخاص بالجمهور، والذي يفصل بينه وبين المسرح ثلاثة أمتار فقط.


الثلاثاء, 22 يوليو, 2008 17:23