فلبيني عمره 13 عاما ينتحر من الطابق 13 في الإمارات

لقى شاب مراهق من الجنسية الفلبينية حتفه بعد أن قام بالقفز من شرفة شقة ذويه بالطابق 13 بأحد الأبراج السكنية في إمارة الشارقة ليسقط جثة هامدة على الارض.
كان بلاغ قد ورد الى غرفة العمليات المركزية بشرطة الشارقة من شخص يحمل الجنسية الفلبينية يفيد بإقدام ابنه 13 عاما بالقفز من شرفة شقته السكنية بالطابق 13 في أحد الأبراج السكنية بإمارة الشارقة.
وذكرت مصادر في القيادة العامة لشرطة الشارقة أنه وردت عدة بلاغات تفيد بمحاولة انتحار شخص، فتوجهت الدوريات الأمنية وفرق الاسعاف والإنقاذ وبقية الجهات الامنية المختصة الي موقع الحادث للمعاينة واتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة .
وتم نقل الجثة الي المختبر الجنائي بشرطة الشارقة بأمر من وكيل النيابة لعرضها على الطبيب الشرعي وبيان سبب الوفاة والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية ، وبعد صدور تقرير الطبيعي الشرعي ستتم متابعة اجراءات التحقيق.
وحول الأسباب التي دفعت بهذا الطفل إلى الإنتحار قال والده أنه كان قد قام بتوبيخه وتهديده بالضرب بعد ضبطه وهو يدخن السجائر حيث يعتقد ان ذلك قد دفع به الى الاقدام على الانتحار.
وفي ضوء الافادات التي أدلى بها والد المتوفي فقد نبهت شرطة الشارقة الاباء واولياء الامور الى ضرورة مراعاة المتغيرات التي تطرأ على سلوك ابناءهم خلال مراحلهم العمرية المختلفة وخاصة فترة المراهقة والعمل على فهم دوافعهم ومعالجة مشكلاتهم بصورة هادئة بعيداً عن العنف والانفعال من خلال مراقبتهم وتوجيههم بصورة ودية وتحفيزهم على اكتساب السلوكيات والتصرفات الايجابية بعيدا عن المغالاة.


الثلاثاء, 28 يناير, 2014 00:32