فمه الالم

والله اني بكتب وانا دموعي عم تنزل على فراقكم والله انا لقيت بالموقع اخوان واصحاب كتيييرما بقدر ابعد عنهم بس هيك الدنيا وعن جد اسف جدا مش عارف شو احكي كل الدنيا حاسها سوده بعيوني والله وبدي احكي لكل واحد بالمنتدى اني تشرفت بمعرفتك والله واسف اذا كنت زعلتك مني وبتمنى انكم تتذكروني بالخيرانا حاولت اني اضل معكم بس ما سنحتلي الفرصه وبتمنى انكم تدعولي كمان من تمكم الي زي العسل

اخوكم احمد مشعل(كتكوت)

ليه يا أحمد عايز تفارق يعني وليد يرجع بالسلامه تقول انت تفارق … يصعب علينا فراقك … وحرام بقه مش كل يومين حد من الأعضاء اللي بنحبهم يقول انا ماشي ليه بقه كده

ليه يا أحمد عايز تفارق يعني وليد يرجع بالسلامه تقول انت تفارق ... يصعب علينا فراقك ... وحرام بقه مش كل يومين حد من الأعضاء اللي بنحبهم يقول انا ماشي ليه بقه كده
ايش يا مان ازا حضرت الشياطين خرجت الملائكة
بدي احكيلك عن عصمان............. في السودان كلهم اسمهم عصمان

انا مش عارف اقول غير اللى قولته قبل كده مدام لقيت اخوات واصحاب فى هذا المنتدى اكيد هترجع …ودايما تكون فى رعاية الله وسلامته…اخوك محمد

هيك بنزعل منك كتير كتكوت … واحنا ما بنقدر نستغني عن مواضيعك الحلوة … المنتدى من غيرك مو حلووو ابدا …

ليش ؟؟؟ شو اللي عم بصير يا جماعة؟!!!

لأ جد كتكوت ليش شو قصتكم يا جماعة الخير ، اسمع من عمك توب كل السودان اسمها عصمان حتى مرة معلق رياضي علق على مبارة كرة قدم ( من عصمان لعصمان من عصمان يدي محمد!!! مين دة محمد؟؟؟ دة مسيحي؟؟؟!!!

يـــــــــــــــا الله ،، ما بعرف شو بيصير يرجع الغالي ويبعد غالي انا بجد مو عارفة شو القصة لو انا مثل ما بتقول أغلى اخت بالدنيا ياريت ما تتركنا لانه راح يكون صعب علينا فراقك ،، كتكوت عسل مش مر

فيك الخير كله احمد انتبه لنفسك وخليك على اتصال معنا

خير ان شاء الله شو اللي صاير معك لا سمح الله …وليش بدك تفارقنا ؟؟؟