فنانات خليجيات يطالبن بإعلان اسم المتهمة في "قضية مخدرات الكويت"

أبدت فنانات خليجيات استياءهن مما نشر في الصحف الكويتية حول قضية فنانة خليجية معروفة ألقي القبض عليها وسجلت ضدها قضية مخدرات, وطالبن بنشر اسم الفنانة المتهمة حتى لا تطال الشبهات الأخريات البريئات الموجودات في البلاد.

وطالبت الفنانة الإماراتية هدى الخطيب, بحسب ما نشرته جريدةالقبس الكويتية اليوم الثلاثاء 10-7-2007 بضرورة نشر اسم الفنانة صاحبة العلاقة حتى لا تطال الشبهات الفنانات الخليجيات الأخريات الموجودات في البلاد في هذه الفترة، موضحة انها تتحدث باسمها وباسم الفنانة فاطمة الحوسني وسعاد علي وأخريات استأن من هذا الأمر.

وأوضحت أن اخفاء الاسم والاكتفاء بالإشارة إلى بعض المواصفات قد يؤدي الى انتشار الإشاعات حول كثيرات، الأمر الذي يثير الإزعاج والانزعاج أيضا لديهن.

وأضافت الخطيب أن من تقوم بهذه التصرفات لا ضير في ان يفتضح أمرها حتى تَعتبر ولا تشوه سمعة الآخرين.

من جهتها, توجهت أمس الفنانة الخليجية الشهيرة المتهمة في القضية إلى مبنى الإدارة العامة للمخدرات لاستلامأمانتها التي احتجزتها الإدارة أثناء التحقيق معها.

وأفاد مصدر أمني لـالقبس أن الفنانة توجهت في الصباح الباكر لاستلام امتعتها وهي عبارة عن شنطة يدها التي كانت تحتوي على الحبوب المضبوطة، بالاضافة إلى بعض الحاجيات الخاصة مثل الجوال والأوراق الثبوتية.

وكانت الفنانة أنكرت جميع التهم التي أسندت اليها، قائلة ان الحبوب التي كانت بحوزتها وهي 12 حبة تستخدم لإنقاص الوزن، وليس لها اي علاقة بالمؤثرات العقلية.

ومن جانبه, قال محامي الفنانة فيصل العتيبي إنه بصدد اقامة مؤتمر صحفي تحضره الفنانة بداية الأسبوع المقبل لتوضيح جميع حقائق القضية أمام الرأي العام.

وكانت السلطات الكويتية ألقت القبض على الفنانة المعنية بتهمة حيازة مخدرات وأفرجت عنها النيابة العامة أمس الأول (الأحد) 8-7-2007 بكفالة مالية قدرها 300 دينار (الدولار يعادل 0.289).



مواضيع مقترحة


الاردن وقع اربع اتفاقيات للتنقيب عن النفط مع شركات محلية وعالمية
كيف تسوق سيارتك في عمان
معــــــــادلات الحيـــــــــــــــــــ
حقائق ضاحكة مؤلمـــة
كيف يسعد الرجل المرأة .و كيف تسعد المرأة الرجل؟؟
شباب وبنات.. (ذئاب وذئبات) أم قطط وفئران؟!