فن ارتداء الملابس المطبّعة

5172930





في كل موسم تعود الملابس المطبعة لتظهر من جديد على المنصات، ولتثبت للجميع أنها موضة صعبة الزوال ولا مكان للمنافسة معها. هذا الفصل برزت الطبعات والنقشات المتنوعة والتي تتداخل فيما بينها. هذا النمط سيشكل صعوبة لديك في عملية تنسيق هذا النوع من التصاميم مع ملابسك وأكسسواراتك. لذا ولكي لا تحتاري كثيراً نقدم اليك بعض النصائح الأساسية لعملية ارتداء الملابس المطبعة.



1 - اياك وارتداء عدة قطع مطبعة في آن، كسروال بنقشة الورود وسترة بنقشة حيوانية. انها لكارثة كبرى وستظهرين باطلالة مبتذلة جداً. اختاري النقشة التي تعجبك وأكملي باقي التفاصيل ببساطة تامة، مع تصاميم سادة وبألوان محايدة.



2 - هذا النوع من الملابس يلفت الأنظار بقوة ، لذلك عليك دائماً الانتباه لكافة التفاصيل والابتعاد عن المبالغة. اعتمدي معها نمطاً بسيطاً.



3 - في حال كنت ناعمة ونحيفة لا تختاري الطبعات الضخمة جداً والعكس صحيح. فالخيار السيء يعكس اطلالة سيئة. عاددةً ما يفضل الخبراء النقشات الصغيرة لأنها تليق وتتناسب مع مختلف الأحجام والأشكال.



4 - لا تبالغي في وضع الأكسسورات، فهذا النمط من الملابس لا يحتاج الى الأكسسورات أبداً، فهو بحد ذاته لوحة فنية، ولكن في حال كنت من محبات التزين، اختاري الأبسط منها كالأقراط والسلاسل الناعمة والأساور الصغيرة.



5 - على الرغم من أن البساطة يجب أن تترافق مع مختلف تفاصيل هذا النمط الا أنه من الضروري ارتداء الكعب العالي معها لأنه سيعكس على اطلالتك رشاقة وتميز وسيعمل على ابراز جمالية هذه النقشات. ابتعدي عن الأحذية الخالية تماماً من الكعوب لأنها ستفقد هذا التصميم رونقه، وستظهرين بطلة بعيدة عن الترتيب.



6 - في حال كنت ترغبين بتجربتها للمرة الأولى لا تبدأي بالأزياء، بل استبقي هذه الخطوة باقتناء وارتداء الأكسسورات المطبعة كالحقائب والأحذية، فذلك من شأنه أن يعوّدك تدريجياً عليها ولن تستغربيها أبداً. عند ارتداء التصاميم التي تحتوي على نقشة حيوانية، اعتمدي دائماً معها أكسسورات ذات اللون الأسود.






السبت, 23 مارس, 2013 17:43