فولكس فاجن تنشر التفاصيل الرسمية للجيل الجديد من جولف 2013 ( فيديو +صور )

قامت فولكس فاجن البارحة بنشر بعض الصور للجيل الجديد جولف 2013 ولكن بدون أن تذكر التفاصيل الرسمية ولكن بعد ساعات قليلة كشفتفولكس فاجن في مدينة برلين الألمانية عن الجيل السابع من جولف ونشرت جميع التفاصيل والمعلومات عنها.
بداية فقد أصبحت السيارة أطول من الجيل السابق بـ 56 ملم وأعرض بـ 13 ملم وأقل إرتفاعا بـ 28 ملم وقامت بزيادة الماسافة بين بين العجلات الأمامية والخلفية بـ 43 ملم لتوفير مساحة أكبر في الداخلية.
كما قامت فولكس فاجن بالمحافظة على الشكل العام لجولف ولكن مع تغيير الواجهة الأمامية والخلفية لتواكب تطوير تصاميم سيارات فولكس فاجن الأخرى حيث شملت التغييرات : مصابيح جديدة تحتوي على أنوار LED النهارية ، شبك جديد وصدام جديد وشبك سفلي جديد وأنوار الضباب مستطيلة الشكل بدلا من أنوار الضباب الدائرية ، خط جانبي حاد لتعطي لمسة رياضية كما تم تغيير نهاية النوافذ في الجانب الأمامي لتصبح زجاجية حيث أزالت القطعة البلاستيكية المتصلة بالمرايا الجانبية ومصابيح خلفية جديدة أصغر من مصابيح الجيل السابق ،صدام خلفي جديد عواكس خلفية جديدة وجنوط جديدة.
أما المقصورة الداخلية فقد حصلت على كونسول جديد مائل موجه للسائق يحتوي على شاشة جديدة مقاس 8 إنش وتصميم جديد للوحة التحكم بالمكيف وتم تزويدها بمكابح إلكترونية بضغطة زر ونظام auto-hold الذي يساعد في إيقاف السيارة دون الحاجة إلى إستخدام الفرامل
كما تم تزويدها أيضا بعدة أنظمة جديدة وهي كالتالي :
- نظام multi-collision brake والذي يقوم أوتوماتيكيا باستخدام المكابح لإيقاف السيارة فورا عند إحتكاك أو إصطدام مع سيارة أخر لتقليل إحتمال الإصطدام بسيارات أخرى.
- نظام PreCrash والذي يتنبأ بوجود جسم ما أمام السيارة ، وفي حال قرب الجسم لمسافة قريبة جدا يعمل النظام على وضع جميع الكوابح في الأربع عجلات على استعداد تام وعمل بكفاءة أكثر في حال تم الضغط على الفرامل.
- نظام Adaptive cruisse control الذي يقوم بتعديل السرعة على حسب سرعة السيارة الأمامية .
- نظام Front Assist والذي يقوم بالتنبيه عند وجود إحتمال بالإصطدام بالسيارة الأمامية عند الإقتراب منها بسرعة.
- نظام City emergency braking function والذي يقوم بكبح الفرامل أوتوماتيكيا عند وجود إحتمال للإصطدام على سرعة تقل عن 30 كم/س خلال قيادتك داخل المدينة .
- نظام Fatigue detection والذي ينبهك عند ملاحظته لإنجرافك عن المسار لأكثر من مرة عبر شاشة المعلومات حيث ستشاهد جملة " من فضلك خذ لك إستراحة Please take a break"
- نظام Dynamic Light Assist والذي يساعدك في تحسين الرؤية في الطرقات المظلمة عبر إلتفاف الأنوار مع حركة إلتفاف المقود.
كما قامت فولكس فاجن بتزويد جولف 2013 بخيارات جديدة من ناقل الحركة حيث ستتوفر بناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي الكلتش dual clutch بنظام DSG ـ وقد زودت أيضا المحركات بخياراتجديدة أيضا تتمير بإقتصادية أعلى في الوقود والتي شملت محرك 4 سلندر سعة 1.2 لتر TSI بقوة 84 حصان ومحرك 4 سلندر سعة 1.4 لتر بتقنية Active Cylinder Technology.
فولكس فاجن جولف 2013 في عرض خاص
فولكس فاجن جولف 2013 في عرض خاص
فولكس فاجن جولف 2013 في عرض خاص
فولكس فاجن جولف 2013 في عرض خاص
فولكس فاجن جولف 2013 في عرض خاص
فولكس فاجن جولف 2013 في عرض خاص
فولكس فاجن جولف 2013 في عرض خاص