"فيجورا" . . كوبيه بإطلالة كلاسيكية مميزة

أعلنت شركة “ديلهاي يوإس إيه”، التي تتخذ من لونغ فالي في ولاية نيوجيرسي الأمريكية مقراً لها، عن إطلاق نسخة مطابقة لكوبيه بوغاتي “تايب 57 إس” الأسطورية، وذلك بعد أكثر من ثلاث سنوات من العمل المضني في تطويرها، وبنائها . وأوضحت الشركة أن إنتاج هذه الكوبيه، يأتي تقديراً لجيان بوغاتي، ومركبته الأسطورية “تايب 57 إس” .

وأطلقت الشركة على سيارتها الجديدة، التي تتسع لراكبين، اسم “بيلا فيجورا” . وقام تصميم هذه الكوبيه على خطوط تصميم فني بديعة، في حين امتلكت جسماً طويلاً، وعريضاً، ما جعل إطلالتها أشبه بإطلالة سيارات بوغاتي الكلاسيكية .

وتشمل مزاياها جهاز تكييف هواء، ومكابح مدعومة كهربائياً، ونظام توجيه معزز آلياً، فضلاً عن نوافذ تشتغل بالكهرباء، ونظام عادم ضخم ب 12 فوهة في المؤخرة، إضافة إلى خيارات عدة من المحركات المتطورة، وناقلات الحركة .

يشار إلى أن تصميم، وتصنيع الكوبيه، يتم في الولايات المتحدة، ولكنها تزود بجسم من الألمنيوم المصقول مصنوع في بريطانيا، علماً بأن الشركة تعتمد على أرقى المواد في تصنيعها، مثل ألياف الكربون، والألمنيوم المصقول .

ويمكن للعميل اقتناء “بيلا فيجورا”، بعجلة قيادة يمين، أو يسار، ووفقاً لنظام تسليم المفتاح، أو تسلمها من دون محرك، وجيربوكس، حيث تقوم الشركة بتصنيع جسم الكوبيه وهو مبني على الشاسيه، مع العجلات فقط، على أن يتولى العميل تزويدها بمنظومة الدفع، وناقل الحركة، حسب ما يتوافق مع رغبته .