في دعوى قضائية.. محامي يزعم أن الرئيس مبارك مات منذ عام 2004

إذاعة حريتنا: هبه محسن

رفع محامي مصري دعوى قضائية ضد وزير العدل المستشار ممدوح مرعي بصفته وآخرين، متهمًا إياهم بتضليل الشعب المصري وإخفاء الحقيقة عنهم.

وفجر المحامي "حامد سيد مكي" مفاجئة مدوية، حينما أفصح في مذكرة الدعوى أن الحقيقة التي يخفيها وزير العدل ومن معه في الدعوى هي " موت الرئيس مبارك منذ عام 2004".

وفي مذكرة الدعوى التي -حصلت حريتنا علي نسخة منها- قال المحامي" إننا بصدد مواجهة خدعة محلية وعالمية كبري تكمن في خداعنا في استمرار حياة الرئيس مبارك، والذي فارق الحياة أثناء إجراءه لعملية إزالة سرطان بالأذن في ألمانيا يوم 16 يونيو عام 2004. على حد تعبير المحامي في الدعوى.

وأضاف المحامي أن الرئيس مبارك أجري هذه الجراحة في ألمانيا بشكل سري، وبعد وفاته أعلن الطبيب الذي أرج الجراحة أن مبارك توفي، ونقلت عنه هذا الخبر إذاعة مونتكارلو، وبعدها بدقائق إذاعته إذاعة إسرائيل، ثم إذاعة لندن، وبعدها التزمت جميع الإذاعات الصمت تجاه ها الخبر.

وتابع في المذكرة أنه بسبب هذه الوفاة المفاجئة وغير المتوقعة اتفقت السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس ونجليه علاء وجمال مبارك مع الدول ألمانيا إسرائيل وأمريكا علي إظهار بديل لمبارك، علي أن يحكم مصر قرينة الرئيس ونجليه من وراء الستار، مستشهدًا بواقعة "شجرة الدر" التي حكمت مصر وأخفت خبر وفاة زوجها عامين.

وأكد المحامي أن العملية الجراحية التي أجراها الرئيس مبارك في ألمانيا مؤخرًا كانت هي الأخرى "خدعة"، وقال " لماذا لا تذهب المستشارة الألمانية انجيلا ميركل لزيارة مبارك في المستشفي، لولا علمها بأنه البديل".

وبرر المحامي في الدعوى استمرار هذه الخدعة بأنه" من مصلحة الدول الغربية مع أمريكا وإسرائيل استقرار النظام المصري، بالإضافة إلي أن الخدعة إذا تم كشفها ربما يتم القبض علي قرينة الرئيس ونجليه".

وإليكم أجزاء من مذكرة الدعوى القضائية التي تقدم بها المحامي:-
شكرا للفائدة
شكرا على الموضوع
وانا شايف ان الموضوع عادى احنا فى مصر
ناس فاضية

والله يبقى خبر العمر …لو بجد الكلام ده يبقى جمال وسوزان وعلاء والحاشية يتعدموووووا فى ميدان التحرير …بجد انا فى ذهووووول

شكل المحامى ده أن الأفلام الأمريكية مأثرة على تفكيره جدا!!!!!!
فكرنى بفيلم أمريكى كان فى فترة التسعينيات عن رئيس أمريكى بتجيله جلطة فى المخ وراح مساعدينه وجابوله شبيه يحكم أمريكا!!!!! طبعا كل ده كان خيال فى خيال
يعنى مثلا ازاى يكون الرئيس مبارك مات وبعد كده يسافر ايطاليا يقابل رئيس الوزراء الايطالى أو يسافر فرنسا أو يقابل روؤساء وشخصيات عالمية وسياسية من دول أخرى!!!
حاجة تضحك ههههه
أنه بسبب هذه الوفاة المفاجئة وغير المتوقعة اتفقت السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس ونجليه علاء وجمال مبارك مع الدول ألمانيا إسرائيل وأمريكا علي إظهار بديل لمبارك، علي أن يحكم مصر قرينة الرئيس ونجليه من وراء الستار،

مش ملاحظين انه المحامي متأثر بمسرحية الزعيم لعادل إمام \"crying\"؟؟

يا سيادة المحامي العظيم المثل في مصر يقول كدب مساوي ولا صدق منحكش يعني الرئيس مات سنة 2004 واستقبل المنتخب المصري بعد بطولة كأس الامم الافريقية 2010 وعلى الهو وموقف اللاعب المصري الطيب محمد زيدان بعد تقبيل يد السيد الرئيس كل ده كان البديل ده على كده بديل محترف وتمكن اتقي الله يجعل لك مخرجا

أفلح إن صدق

بصراحة كل بعلم الله !!!
ولكننا سمعنا بالساحة الحلية هذا الخبر قبل سنة أو أكثر ... ولكن كلها ٌشاعات صدقا
طبعا كلام فاضى ومبارك ما مات وهو بخير الخيال الزائد ده هيودينا في داهية
أصحاب العقول في راحة فعلا

طيب قول كلام معقول ، يصدقه المجانيين ، مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــر بخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

مبارك و الموت , لا يمكن …

هههه الايميل وصلنى من شهرين والله أنا ممكن أصدق أى شىء أى شىء :slight_smile:

الله لايرده

واللة فى زماننا كل شىء ممكن.....لا سيما ان نفس الشىء حصل مع صدام حسين ...بل كان لة اكثر من شبية ..وما غريب انة يسلم على الفريق وما يميزوا الفرق اذا كان ايام صدام من بين التعليقات اللتى قيلت بعد كشف موضوع الشبية ان فية احد الوزراء الاوربيين فى زيارة لة ذكر انة قابلة بنفسة وسلم علية وبعدها اكتشفوا ان هذا الشخص ما هو الا شبية وذكر الوزير انة لم يشك للحظة انة سلم على صدام نفسة.....كذلك المحامى ذكر ..وأضاف المحامي أن الرئيس مبارك أجري هذه الجراحة في ألمانيا بشكل سري، وبعد وفاته أعلن الطبيب الذي أرج الجراحة أن مبارك توفي، ونقلت عنه هذا الخبر إذاعة مونتكارلو، وبعدها بدقائق إذاعته إذاعة إسرائيل، ثم إذاعة لندن، وبعدها التزمت جميع الإذاعات الصمت تجاه ها الخبر.
فهل هذا ايضا تاليف منة وخيال ؟؟ولو صحيح فلماذا ا التزمت جميع الإذاعات الصمت تجاه ها الخبر. هل وصلهم اخبار انة كان فى غيبوبة مثلا ولم بمت؟؟؟؟ولو فعلا الخبر خطا فلماذا لم يعتذروا عن الخطا خاصة انة صدر فى حق رئيس دولة وليس شخص عادى؟؟؟؟؟؟؟؟الخ الخ لكن مع ذلك بكرة كل شى راح يبان
اهو واحد فاضى و المثل بيقول
الفاضى يعمل فاضى

فيلم هندي حمضان اتفرجت عليه قبل كده

أنا أتمنى أن يموت مبارك موتة السادات تحت الكراسي و بالكرتوش

خليك ببلدك احسن وبدونه العرب ما بيسووا