قال هتلر في كتابه "كفاحي"

قال هتلر في كتابه كفاحي:

لقد كان في وسعي أن أقضي على كل يهود العالم ولكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا لماذا كنت أبيدهم.

هل كان بإمكان هتلر أن يقضي على كل يهود العالم كما زعم في كتابه ؟

ما كان بيقدر :slight_smile: بس يال ريته كان قدر

البينة على من ادعى !!!

مممممممممممممم ما بقدر كل العالم بس بتصور كان قادر يبيد ياهود اوروبا

مستحييييييييييل يخلصو منتشرين بكل العالم زي النمل

أكيد بقدر هذا الشخص أعلن الحرب على قارة بحالها ، بعتقد كان عنده الأستعداد للقضاء على اليهود

من السهل ان نقطع شجرة و نعلن فناءها و لكن من الصعب انتزاعها كاملة من الجذر.و كل شعب او دين في هذه الدنيا يشبه الشجرة مهما قطعتها و اقتلعتها لابد من ان يبقى شيئ بسيط منها يوماً ما عندما ينجح في التقاط قطرة مطر لتلفحه بعدها شمس دافئة سينبت من جديد ليصبح يوماً شجرة تشارك مثيلاتها في الحياة.

بعا بقدر شخص حارب (الاتحاد السوفيتي ,بريطانيا ,فرنسا) اكبر ثلاث دول في ذلك الوقت في نفس الساعه يستطيع ان يقضي على اقلية مثل اليهود في ذلك الوقت

أنا برأيي كان بقدر لانه اليهود ما كانوا متل ما هم هلأ يعني ما كان الهم كل هاي القوة و النفوذ و شخص متل هتلر كان بقدر … ما بعرف هاد رأيي الشخصي و كل واحد اله وجهة نظر … بعدين في عنا بالموقع تنين من أكبر المعجبين بهتلر …(( نبيل و كتكوت )) يعني هاد الموضوع من أحلى المواضيع بالنسبة الهم

بكل سهولة الموضوع اكبر من هتلر واكبر من اليهود الموضوع يا اخوانا ان فى قرأن واحديث نبوية بتقول ان لازم يكون فى يهود ونصارة عشان الكون يمشى
ولبد من وجود صراع مستمر وهتلر مجرد جزء بسيط من هذا السراع

هتلر فعل كل ما فى وسعه وفعل ملا يمكن ان يخطر على بال احد ابدا ابدا هتلر لو لم يخسر الحرب العالمية الثانية لكان حكم العالم حين ذاك … هتلر عندما نفذ وقود سفنه فى البحر استبدل الوقود بجنوده فهتلر فعل كل مافى وسعه للبقاء شامخا قدر المستطاع … هتلر لو كان يستطيع ان يقضى على اليهود لفعلها ولكنه لم يستطع وكبريائه جعله يقول هذا … شكرا اسامه

اكيد ما كان يقدر،لانه اجا بالقران انه المسلمين هما الي راح يقضو على اخر يهودي.

لو كان يقدر لكان ما قصر

مانقو الا الله المستعان وربنا موجود قادر يأخذهم

في عندي سؤال مهم جدا جدا جدا جدا جدا, يعني ما عرفت انام منو الليل بطوله, يعني حفرت خندق قد ما لفيت دوائر و انا بفكر بهاد السؤل, يعني انا بترجاكم رجا لابعد الحدود و يمكن نمر على التوسل مرور الكرام, يعني مش عارف كيف بدي اشعبر عن معابري, يعني ...بس يا زنخ (اللي هو مخي)بس السؤال هو

مين هتلر$&%$^*$%* ؟؟؟

الي مش قد هتلر ما اعلقش علي النو احسن من العرب عملاء امريكا واسرائيل