قصص طريفة

كان لرجل سبعة اولاد يعيشون مع امهم في منزل ضيق وحالتهم المادية (لائوي تشد ايدك )
وفي احدى الايام صدر اعلان تلفزيوني محتواه(اللي عندو عر ولاد ...يعني 12 ولد دزينة)
سيحصل على جائزة قدرها نصف مليون ..
الرجل ذهل وبدأ يعصر دماغه ليتذكر هل له اولاد اخرين (يعني ضرب براني)..وبدات الافكار تدور في راس الرجل الذي كان لا يرى سوى الجائزة فهي بالنسبة له بمثابة (طائة الفرج)ثم لبس ثيابه وهم بالخروج من المنزل ....سالته الزوجة : الى اين ياعمري ؟
اجابها : ساحضر بيقية اولادي حتى يصبح عددهم 12 واحصل على الجائزة ..(الزوجة اندهشت لكلام زوجها..) وغاب الرجل عن المنزل فترة طويلة وهو يبحث عن اولاده (تبع الضرب البراني)

حتى استطاع جلبهم جميها وعاد الى المنزل والفرح يتطاير من وجهه وسعادة الدنيا تملئه

وعندما فتح الباب .........
ياااامرأة ...اين بقية الاولاد ؟؟؟لقد احضرت جميع اولادي ؟
اجابته الزوجة : يازوجي العزيز ...لقد اتى كل رجل واخذ ولده من هنااااا ............



كانت امرأة تمشي على الرصيف ذاهبة الى السوق ..وقبل وصولها الى السوق لمحت فتى غير السن يرتكي على الحائط ويمسك بيده سيكارة ..ويدخن محاولا تقلد الكبار في تصرفاته عندما رأته المرأة انزعجت وغضبت كثيرا ..ثم ذهبت مسرعة اليه وقامت بسحب السيكارة من فهمه وهي تصرخ :هل يعلم والدك بانك تدخن ؟؟؟؟ ...الطفل : وهل يعلم زوجك بأنك تكلمين الرجال على قارعة الطريق




تقدم شاب لخطبة فتاة من والدها .وبعد ان استمع اليه الوالد طويلا ..سأله :أأنت متأكد يابني بأنك تستطيع انت تعيل أسرة
فكر جيدا قبل الاقدام على هذا الامر .......فنحن ثمانية ...


لا دام هيك ..اكيد رح يوافق الشب


تقدم شاب لخطبة فتاة من امها ..وعندما جلس يتحدث لوالدتها قامت الام بأستعراض ما تلم به ابنتها من علم قائلة : اسمع يابني ابتني حائزة على شهادات كثيرة ..فهي خبيرة بالبيولوجيا والتكنو لوجيا والجيولوجيا(ماشاء الله)وبعد ان انهت المرأة كلامها ...وقد شعرت بأن الشاب اصيب بالملل لكثرة افتخارها بأبنتها ...فقال لها : اسمعي ..انا اريدها انا تكون حائزة على شهادات في (الطبخولوجيا ..والغسلولوجيا ..والتنظيفلوجيا.. )فهل ابنتك حائزة على تلك الشهادات

احب رجل فتاة ...وعندما تزوجا .سكنا ببيت واحد هي وامه (الكنة وحماتا)وبعد شهر العسل بفترة بدأت الشجارات بين الام و وزوجة الابن (انت لاتسمعين الكلام ..لماذا لم تقومي بتنظيف الثياب جيدا ...هكذا يكون الطبخ الصحيح ...الخ من حكي الكنة والحماية) وبعد فترة ضج الزوج من تصرفات امه وزوجته ..فقرر ان يقوم بخطة ذكيه ليعرف من اللذي يتهم الاخر زورا ...قام بارسال زوجته الى اهلها ودون علم امه ..ثم احضر دميه والبسها من ثياب زوجته ووضعا عند النافذة خلف الستارة ..وذهب الى العمل ..وعند عودته الى المنزل .. وجد امه تبكي ؟؟؟ سألها : مابك يا أماه ؟؟..اجابته : اسمع هذه زوجتك لا تحترمني ابدا لقد قامت بالصراخ في وجهي لاني طلبت منها مساعدتي في تنظيف البيت ...ذهل الرجل وقال :ولكن يا اماه زوجتي ليست هناا
الام :ماذا ؟؟ ومن هذه اللتي تقف خلف النافذة في غرفتك ...ذهبت الام ودخلت فوجدت دميه وليست زوجة ابنها ...احست الام بالاحراج من الموقف الذي وضعت فيه(بانت الاعيبك )
وقفت لبرهة صامتة ثم قاالت ..: ولكن زوجتك قامت بشتمي قبل ذهابها الى بيت اهلها

حلوة كتير وظريفة احلى شي قصة الشب اللي بده يتزوج كان انبلى بالعيلة كلها
بجد حلوين ,والاخيره واللي قبلها احلي من بعض

كلهم حلوين واحلى واحدة الاولى

ههههه

الله يعطيك العافية والله بسطينا،شكرا
هههههه احلى وحدة الاخيرة عشان تعرفو انو الحماية هيه الحية

مواضيع مقترحة


فخ العمليات التجميلية+18
المقـامَــــة الـشيطـانيـــة 000حوار مع شيطان؟؟؟؟
ههل يموت الحب.. كما يموت الورد؟
اذا خيروك بين 3 صناديق اي صندوق تختار وليش ؟؟؟
سواق غبى
أصالة فى محكمة الأحوال الشخصية في دبي