قواعد عامة لفرض احترامك على من حولك من الذكور

من الطبيعي أن تشعر الفتاة نفسها مقيدة في مجمتع مختلط، تتعامل فيه بشكل شبه يومي من الشباب في المجتمع. اذ من أسوأ الأمور التي قد تتعرض لها الفتاة هي أن تفقد احترامها من قبل زملاؤها في العمل وخاصة الذكور منهم.

ان كنت في العمل أو الجامعة أو حتى المدرسة وتفتقري الى منهاج معين تسيري عليه لتنظيم د علاقتك مع الشباب حولك، وكي لا تبعثي رسائل خاطئة وتوقعي نفسك في مشاكل لا أول ولا آخر ننصحك حسناؤنا باتباع مجموعة من القواعد التي ستساعدك وتدعم تصرفاتك:



1.المظهر العام والملابس:



أول ما يلتفت اليه الشاب هو شكل لبس الفتاة، ملابسها، ولكل من يقول أن المظهر لا يهم، ولا يؤثر في طريقة التعامل، اعلموا أنكم مخطئين، فقد تتغير نظرة الشاب إلى الفتاة مباشرة من ملابسها، وهذه النقاط الصغيرة، فيقل الاحترام شيئا فشيئا.



2. طريقة الكلام والمزاح:



مزاحها وطريقتها في الكلام مع صديقاتها، مو من أسوأ الأمور التي ننصحك بالبقاء بعيدا عنها هي الضحك بصوت عال، البقاء مع الشبان بشكل مستمر، ولهذا عليك ان تراعي دائما اسلوبك في المزاح، ليكن ظريف لطيف ولائق.



3. طريقة تعاملها مع من حولها:



ابتعدي أولا عن الصوت العالي وحاولي دائما أن تتكلمي مع أي شخص باحترام وأدب، وحتى ولو سخروا منك، تعاملى بذوق مع كل من حولك



4. ضعي قواعد وحدود:



ضعي دائما قواعد وحدود مع كل من يتعامل معك وخاصة في موضوع المزاح، احذري المزاح مع الشباب،حافظي على احترامك وضعي حدود في التعامل.







الثلاثاء, 17 يونيو, 2008 10:06