كارولينا دي أوليفيرا تطلب يد تيم حسن على الهواء

لم يكن متوقعا ما حصل من اعطال تقنية في حلقة "like هالحكي like" مع الاعلامية كارولينا دو أوليفيرا البارحة وعلى الرغم من ذلك، واحتراما للضيفة والمشاهدين والمتابعين الكثر للبرنامج، وعلى الرغم من الاستغناء عن بعض التفاصيل والاسئلة فقد كانت الحلقة بين الاجمل. فالصراحة والشفافية فضلا عن سرعة البديهة وخفة الظل التي تتمتع بها الضيفة جعل للحوار ما بينها وبين ريما كركي نكهة خاصة.

الستاتوس الخاص الذي تبدأ به الحلقة عادة، جاء من بعيد هذه المرة، من كواكب أخرى تعتقد كارولينا لا بل تؤكد انها مأهولة: "we are not alone".( لسنا وحدنا) .

في الفقرة الاولى، طلبت كارولينا على الهواء مباشرة يد الممثل السوري تيم حسن قالبة المقاييس في أن يطلب الرجل دائما يد المرأة. وعن الاعلام اعتبرته "سيركس" وماشي ، خاصة الوجوه الجديدة فيه وقالت في هذا الشأن : نقطة على السطر، كما وضعت " بلوك " لشاشة " ام بي سي" لعدم وفائها لها.

بالانتقال الى " الاكسبت" ، كانت هذه لاسامة الرحباني وايهاب توفيق معا .

في الفقرة الثانية ،اعلنت كارولينا ان "الجنس والاكل" هما الذ ما في الحياة وانها مع المساكنة والحريات الشخصية علما انها ترفض فكرة الزواج لانها مستقلة ولا تطيق ان تعيش مع الشخص عينه طوال الوقت.

اجمل قصة حب بالنسبة لها هي "دراكولا " لانه ارتضى ان يعيش في العذاب حتى النهاية.

كذلك، وجهت كارولينا تحية الى روح والدتها التي رحلت منذ اربع سنوات وتركت في حياتها حسرة كبيرة .وهنا ومع نزول دموعها الحارة لدى رؤية صورة والدتها على الشاشة وهذا ما يحصل للمرة الاولى في اي برنامج ، قالت لها ريما " خليلك ياها " على الرغم من معرفتها بانها متوفاة، احتراما لكارولينا التي تشدد وتردد دائما بان والدتها حية وهي دائما معها . كذلك كان لكارولينا محطات عن حياتها الشخصية تحدثت فيها عن الحالة النفسية التي تعاني منها وتسمى " bi -polar"( ثنائية القطب) بمعنى انها متطرفة في مشاعرها فهي يمكن ان تعلو لسابع سماء وتبدع ويمكن ان تكون في حال يائسة تدخل معها الى المستشفى وتتلقى العلاج .

كذلك تحدثت كارولينا عن والدها الذي تزوج والدتها ورحل عنها بعد سنتين واختفى لكنها عادت والتقته منذ مدة فشعرت وكأنها معه منذ زمن بعيد و سامحته من القلب بعد ان كانت غاضبة عليه و"تعقدت من الرجال" . كما انها اعربت عن محبتها " لطفولة دائمة " تترجم بالعاب والوان ال" هيلو كيتي" في غرفتها. في الختام ، وعند سؤالها عن " لايك " و"ديسلايك " الضيف التالي وهو ما درج عليه برنامج " like هالحكي like "مع ريما كركي منذ انطلاقته ، قالت كارولينا بصراحة لريما انها لاتعرف النائب ابي رميا ( ضيف الحلقة التالية)،وسألتها الى اية جهة ينتمي ثم اردفت : الآن اقول " لايك " للنائب ابي رميا لاني لا اعرفه ولما اتعرف عليه سأقول له عن الديسلايك". "لايك " كبيرة لكارولينا واسئلة ريما في "like هالحكي like " والحلقة التالية تستضيف النائب سيمون أبي رميا .