كاميرا خفية ترصد شيخ يتحرش بالنساء باعمال مشينة ( صور )





اثار تقرير تم بثه هذه الليلة في القناة 10 للتلفزيون الاسرائيلي باللغة العبرية ضمن برنامج شومر ماساخ لمعده ومقدمه الصحفي أمنون ليفي ، حول قيام شيخ من مجد الكروم مناطق 48هو الشيخ نور رفاعي باعمال مشينة بحق عدد من النساء العربيات واليهوديات ، اثار ردود فعل واسعة في الوسط العربي ، ولا سيما في منطقة الشاغور مسقط مكان سكن الشيخ وفي الوسط اليهودي .

وعلى ذمة القناة 10 ، فان هذا الشيخ قام بتمويه عدد من النساء اللواتي كنّ يأتين اليه طلبا للمساعدة والعلاج العاطفي والذي يتعلق على الاغلب بعلاقة بطرف اخر او حول مستقبل تلك السيدات العاطفي . وقام برنامج شومر ماساخ بارسال كاميرا خفية الى منزل الشيخ نور رفاعي في مجد الكروم ، حيث سجل وهو يحاور احدى مراسلات البرنامج ، ثم حاور احدى السيدات العربيات التي كانت المسبب في الكشف عن نوايا هذا الشخص ، حيسب ما ذكر في القناة 10 هذه الليلة .



ونفى الشيخ نور رفاعي جملة وتفصيلا ما نسب له من خلال مقابلة اجريت معه في استوديوهات القناة 10 ، مؤكدا ان لا جمل له ولا ناقة في هذه القضية . لكن مقدمي البرنامج ناقضوا اقواله بالصوت والصورة . فعلى سبيل المثال ، قال اثناء البث انه عندما يستقبل سيدة للعلاج ، فان باب الغرفة زجاج شفاف لا يمكن اخفاء اي شيء خلفه ، بمعنى ان الشخص الذي يكون في الخارج يرى كل ما يدور في غرفة العلاج ، لكن مراسلي البرنامج اثبتوا بالصورة من بيت الشيخ نور رفاعي الشيخ ان اقواله غير صحيحة .

وقد اتصل مراسل موقع بانيت الى احد افراد عائلة الشيخ نور رفاعي ، في محاولة للحصول على تعقيبه ولكن لم ينجح حتى الان في الحصول على اي تعقيب له .




لا حول ولا قوة الا بالله

مواضيع مقترحة


احلى قوانين
نزيف الذكريات
شخص ولكن
تخيل تدق عليك بنت وتقول لك ممكن قبلة!
مهمممممممممم جدا .. اختبار للغباء
هل كلمة منقول تدل على ضعف الشخصية وعدم القدرة على الابداع ...؟