كريم الأساس الصحيح في الشتاء


بشرة بلا عيوب أي تغطية مثالية للعيوب يمنحها لك كريم الأساس الجيد. وماكياج الشتاء يحتاج عادة لكريم أساس بهذه المواصفات. تعرفي على أربعة من أهم أنواع كريم الأساس التي تحتاجينها هذا الشتاء.



Estee Lauder Ideal Matte Refinishing Makeup SPF 8





يتميز كريم أساس ايستيه لودار بأنه يمنحك تغطية نصف مثالية لذلك هو مناسب للبشرة التي لا تحتوي على كثير من العيوب. وهو يحتوي على تكنولوجيا الايروباودر التي تخفي المسام والخطوط الرفيعة وتجعلها غير ملحوظة. يناسب كريم أساس ايستيه لودار Ideal Matte Refinishing Makeup البشرة الدهنية والمختلطة.

Chanel Mat Lumiere fluid foundation





كريم أساس سائل ولكنه يمنحك تغطية مثل البودرة لذلك يخفي أي لمعان لأن تركيبته تحتوي على بودرة السيليكا التي تمتص الدهون الزائدة. كما يحتوي على جزيئات تعكس النور فتضيء وجهك وتخفي الكثير من علامات السن.

Max Factor Age Renew foundation





كريم أساس ماكس فاكتور Age Renew foundation مثالي للبشرة المتقدمة في السن لأنه يخفف كثيرا من شكل الخطوط الرفيعة كما انه يضيئ الوجه فيمنحك عمرا أقل بخمس سنوات من عمرك الحقيقي.

Dior Diorskin Forever liquid foundation





يتميز كريم أساس ديور Diorskin Forever liquid بانه مرطب للبشرة بشكل غير طبيعي لان تركيبته بنظام الهيدرا جيل تعمل ساعة بعد ساعة على الحفاظ على طراوة الجلد وترطيبه. كما تحتوي تركيبته أيضا على شبكة من الجزيئات الصغيرة تعرف باسم شبكة النانو المطاطية التي تعمل على تنعيم ملمس البشرة



الأحد, 06 يناير, 2008 12:16