دخول

كعبة مزورة في ايران

أقامت مجموعة من الايرانيين مجسم يماثل مبنى الكعبة في ضواحي احدى المدن الايرانية و بادرت بالطواف و إقامة مناسك الحج حولها. وقالت وكالة رجاء نيوز التي اوردت الخبر: إن مجموعة وصولية قامت باستقدام الناس من المحافظات الايرانية المختلفة الى مرتفعات منطقة ساوجبلاغ الجيلية و أقامت مجسم للكعبة حيث اخذوا يطوفون حوله معتبرين المر حجا كالحج في مكة المكرمة.


وأقام هؤلاء هذه الكعبة المزورة في مرتفعات قضاء تشندار التابع لمنطقة ساوجبلاغ في محافظة طهران حيث اخذ الناس يرتدون ازياء الاحرام و يكبرون و يطوفون حول المجسم. وذكرت الوكالة ان معظم هؤلاء الذين توجهوا لهذه المنطقة والبالغ عددهم 200 شخصا هم من الشباب حيث يدعون ان عملهم هذا يعادل عمل الحج في مكة المكرمة. كما يقول المنظمين لهذا الحج المزور ان تأدية هذا الحج يغني الاشخاص من تأدية فريضة الحج الاصلية و ان الذين يطوفون هذا المجسم يعدون في عداد الحجيج!

كما أن المنظمين يقومون باستقطاب الشباب الى هذه المنطقة بحجة تعليم القران والمعارف و الاحكام الاسلامية ومن ثم يتم حقنهم بالعقائد الخرافية و تؤخذ منهم الاموال تحت عناوين ضمان لاستجابة الدعاء والحصول على عمل و عفو الذنوب. و اعلنت رجاء نيوز المقربة من اقارب الرئيس الايراني ان السلطات الايرانية قامت باعتقال 3 من القائمين بهذا الامر.


أصحاب العقول في راحه ... اللهم انقذ ديننا من أيدي المخرفين والجهلاء

ديننا راح ينتصر على اي شئ .

مواضيع مقترحة


ثلاث شقيقات سعوديات يخدمن في البيوت بنظام الخادمة الزائرة: النساء يثقن بنا.. ورجالهن يغادورن البيوت قبل وصولنا
ألمانية ترسل صورة عارية لها لزوجها لينهي احتجاجه
سجين كويتي محكوم بالمؤبد يتزوج خلال أيام
صورة مؤثرة؟!
فقد عينه اليسري بسبب كيلو مانجو
تونسي قتل حماته أمام المخفر
استخدم التطبيق