كلمة (أحبك) ..مااجملها من كلمة..ولكن من يقولها بصدق؟

كلمة عميقة المعنى هل تدرك معناها فعلا؟؟؟؟؟

هل تحس بمعنى هذه الكلمة عندما تقال لك؟؟؟؟

مع الاسف لم نعد نعرف من الصادق الذى يعنى هذه الكلمة صارت لا تعنى سوى المجاملة لذلك أغلبنا يتسائل من يحبنى

لم يكونوا بالسابق فى حاجة لهذه العبارات لأنهم كانوا يكتفون بكلمة أحبك ولا يشكون فى صدقها لحظة واحدة لأنها كانت تملك مكانة كبيرة ومستوى راقى

فمعنى انى أحبك هو

أنا احترمك ... أنا مخلص لك ... أنا أحتاجك معى ... انت مميز جداا ... أنت رائع فى نظرى ... قربك يكفينى ... أنا أفضلك على الاخرين ... أنا أفضلك على نفسى ... أنا أخاف عليك ... أنا أفتقدك دائما ... تهمنى مصلحتك ... أريد ان اراك دائما سعيدا ... لا احب ان اراك حزينا ... احب ان اساعدك فى كل شىء ... انا موجود دائما عندما تحتاجنى ... لا احب ان اغضبك ... لا احب ان اراك وانت تبكى ... يحزننى كل ما يحزنك ... احب ان اقدم لك كل ما تحتاج اليه حتى أهم الاشياء بالنسبة لى ... انت تفكيرى دائما ... !!!!! وغيرها الكثير .....

هل تقصد كل هذه المعانى عندما تقول لاحد احبك ؟؟؟؟

للأسف فقدت هذه الكلمة مصداقيتها ومتعتها لانها اصبحت تقال فى غير محلها وفى غير زمنها

فأصبحت كلمة من الكلمات العابرة التى لاتستوقف أحد وأصبح الهدف منها فى هذه الايام

التلاعب بقلوب الاخرين

كلمة احبك يجب ان تكون لاتسان فعلا يستحق القول -لانها ذات معنى وهدف عظيم -ولا تقال لمن هب ودب -ولا تكون فقط للتسليه واللعب بقلوب الناس

شكرا

كلمة احبك صعبة لكن نطق بها قلبي فقط لمن احبه بصدق…يعني ممكن احكيها بس ما عمري حاسيت بسدئها وحرارتها بالبي غير لما حكيتها للانسان الي بحبه…مشكورة عالموضوع