كيف تجهز منزلك قبل نقل الاثاث

لذلك أنت تتحرك واستأجرت شركة نقل لتعبئة أغراضك ونقلها من أجلك. أنت الآن بحاجة إلى معرفة كيفية الاستعداد لخدمات النقل والتعبئة كاملة الخدمات . فيما يلي بعض النصائح المفيدة مع الإرشادات التفصيلية لجعل يومك المتحرك يمضي دون توقف.

تخلص من الأشياء التي لا تحتاجها

يعتبر الانتقال إلى منزل جديد هو الوقت المثالي للتخلص من أي أشياء إضافية في منزلك أو في ممتلكاتك لا تحتاج إلى حزم أمتعتك والانتقال إلى مكانك الجديد. قبل أسابيع قليلة من يوم الانتقال ، قم بإجراء تقييم جاد لكل شيء لديك في الطابق السفلي والفناء والعلية والجراج وفي أي مكان آخر في منزلك وحدد ما يستحق الاحتفاظ به. يمكن التبرع بالعديد من الأشياء التي لا تحتاج إلى الاحتفاظ بها أو التبرع بها اقتراحات حول ما يجب التخلي عنه: الملابس القديمة ، والأحذية ، والألعاب ، والدراجات ، وأشرطة ، وألعاب الطاولة وألعاب الفيديو التي لم تعد تلعبها.

احزم بعض الأغراض الشخصية

يمكن أن يقوم ناقلو الخدمات الكاملة بتعبئة منزلك بالكامل من أجلك ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك بعض الأشياء التي تريد حزمها قبل وصولها. يمكن أن يشمل ذلك المجوهرات ، والأشياء الشخصية أو الحميمة الأخرى ، أو الأشياء التي تحتاج إلى سهولة الوصول إليها ، مثل أدوات النظافة وتغيير الملابس. قد ترغب أيضًا في حزم بعض السندويشات والمشروبات والوجبات الخفيفة لنفسك ولعائلتك ، حيث سيكون الوصول إلى المطبخ محدودًا.

قم بتعبئة الأشياء التي لا يستطيع المحركون حزمها

يمكن لأدوات نقل الخدمة الكاملة الخاصة بك أن تحزم معظم أغراضك ، مما يوفر لك الكثير من الوقت والمتاعب. ولكن هناك أنواع قليلة من العناصر التي لا يمكنهم التعامل معها. يشمل ذلك الأسلحة النارية والشفرات الحادة وأي شيء قابل للاشتعال أو سام أو خطير شركة نقل اثاث.

تحقق من توقعات الطقس

تريد أن تتحرك اليوم بسلاسة قدر الإمكان. الطقس السيئ لا يساعد. يمكن لشركة نقل عالية الجودة التعامل مع القليل من المطر دون صعوبة كبيرة ، ولكن إذا كانت هناك عاصفة شديدة تختمر ، فقد ترغب في التواصل معهم. قد يكون من مصلحتكما إعادة الجدولة. وإذا كانت التوقعات تشير إلى هطول أمطار خفيفة أو درجات حرارة متجمدة ، فيمكنك التأكد من استعدادك أنت وعائلتك بالملابس والمظلات المناسبة وما إلى ذلك.

اتخاذ الترتيبات للأطفال

بينما يمكن للأطفال الأكبر سنًا مساعدتك في حركتك ، يمكن للأطفال الأصغر سنًا أن يجعلوا يوم نقل الاثاث تحديًا حقيقيًا. يمكن أن يعيقوا الطريق أو يبطئوا عملية نقل الاثاث أو يزيدوا من إجهادك بطريقة أخرى. لجعل اليوم أكثر سلاسة ، اصطحبهم إلى صديق أو قريب أو جليسة أطفال. إذا كانوا كبارًا بما يكفي للبقاء ولكن ليسوا كبارًا بما يكفي للمساعدة كثيرًا في هذه الخطوة ، فقد ترغب في التأكد من أن لديهم بعض الأشياء لإبقائهم مشغولين ، مثل كرة القدم أو الفريسبي أو الكتب أو الواجبات المنزلية أو الأجهزة اللوحية .

كل ضجة يوم نقل الاثاث ، مع دخول الغرباء والخروج من المنزل ، وترك الأبواب مفتوحة لإزالة الأثاث ، يمكن أن تشكل خطرًا على حيواناتك الأليفة. يمكن أن يقفوا في طريق المحركون ، ويخرجون من المنزل ويضيعون ، أو يتوترون بسبب التجربة. لذلك ، من الجيد اصطحابهم إلى منزل صديق أو قريب ، أو الدفع مقابل اصطحابهم إلى مكان ما ارخص شركة نقل عفش بابها.

فكر مسبقًا في المكان الذي تريد أن تقف فيه الشاحنة الكبيرة المتحركة في يوم الانتقال. ربما يكون من الأفضل أن يكون هناك مساحة جيدة لهم في ممر سيارتك. كن مستعدًا للتنسيق معهم وتحريك السيارات إذا لزم الأمر. كلما كان موضع تلك الشاحنة أفضل ، كانت عملية النقل أكثر سلاسة. إذا احتاجت الشاحنة أن تكون في الشارع ، فقد ترغب في التحدث إلى جيرانك مسبقًا أيضًا. تتطلب بعض الأحياء تصاريح لتواجد الشاحنات الكبيرة في الشارع لفترة زمنية معينة ، لذلك سترغب بالتأكيد في الحصول على واحدة قبل اليوم الكبير إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.

تصوير وجرد ممتلكاتك

ستعتني شركة نقل جيدة كاملة الخدمات بجميع العناصر الخاصة بك ، ولكن حتى ذلك الحين قد تكون عملية النقل مربكة بعض الشيء. قد يكون من الجيد تصوير العناصر الخاصة بك وجردها قبل يوم الانتقال. يساعدك هذا على فهم الحجم الكامل لممتلكاتك وتوقع مكان وضعها في المنزل الجديد. سيساعدك أيضًا لاحقًا إذا كانت العناصر مفقودة. هل تفتقد المصباح الثامن أم لم يكن لديك سوى سبعة؟ الآن لديك مخزون فوتوغرافي للتحقق منه مرة أخرى. وقد يقنعك تصوير كل هذه الأشياء وجردها أحيانًا أنه يمكنك التخلص من بعض الأشياء الأخرى.

أخبر المحركين أين تذهب الأشياء الخاصة بك

في حين أن مشغلي الخدمة الكاملة يمكنهم حزم ونقل جميع أشيائك ، لا يمكنهم تخمين المكان الذي تريد أن يذهب إليه كل شيء داخل منزلك الجديد. تحدث إلى عائلتك جيدًا قبل الانتقال إلى اليوم لتقرر أين سيذهب كل شيء. ثم أنقل هذا إلى المحرك الخاص بك. لن يساعد ذلك في جعل يوم الانتقال أكثر سلاسة فحسب ، بل سيوفر عليك أيضًا عناء الاضطرار إلى نقل الأشياء في كل مكان في منزلك الجديد لوضعها في الغرف المناسبة افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط.