كيف تضعي ظلالاُ تناسبك

3780220


ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة

اضغط على الصوره لمشاهدة جميع الصور

لمشاهدة جميع الصور



ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة.



هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.



1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار لوحة الوان متعددة لن يفيدك خاصة إذا كنت لا تستعملين سوى بعض الالوان.



2. اختاري ظلال الوان من البودرة، تبقى البودرة أفضل للنساء والفتيات اللاتي يرغبن في اطلالة مختلفة، والبودرة لا تسبب ظهور التجاعيد الرفيعة حول الجفن مما يجعلها مناسبة أكثر للسيدات.



3. لا تستعملي فرشاة ظلال العيون من أي شخص أخر، وخاصة في محلات مستحضرات التجميل، عبوات التجميل يمكن أن تكون مصدر ملائما لتكاثر الجراثيم والميكروبات التي قد تنقل العدوى.



4. استعملي ظلال العيون بحذر وبطريقة خفيفة جدا، لا تستعملي ظلال قوية أو داكنة على الجفن الداخلي لأنها تجعل العين تبدو أضيق. استعملي الظلال الفاتحة على الفتحة الامامية للعين والداكنة على الطرف الخارجي.



5. لا تقومي بعمل ماكياج عيون مدخنة في النهار ولا تفرطي في استعمال الالوان الزاهية وفقا لملابسك، القليل من ظلال العيون على الطرف الخارجي كفيل بتوضيح الصورة وابراز العيون.



الأحد, 06 يونيو, 2010 20:23