كيف تكونين بسيطة وانيقة دون تكلف

تظن بعض النساء أن البذخ والتبرج الزائد هن من سمات التألق، لكن العكس هو ما يصح في عالم الموضة والجمال، فأناقة المرأة تعتمد على حسن اختيارها للملابس التي تتناسب وشكل جسدها، بالإضافة إلى حسن اختيار الملابس بما يتماشى وطبيعة المناسبة.
واليك هذه النصائح لتحظي باطلالة فاتنى
- قبل كل شيء ميزي بين ملابس النهار وملابس المساء وملابس السهرة.. ففي النهار اختاري الألوان الفاتحة المشرقة من درجات الباستيل..وفي الليل اختاري الألوان القاتمة والتي تبرز انوثتك وفتنتك
- اكتفي بكريم الاساس واحمر الشفاه والماسكارا للماكياج
في المساء ارتدي اكسسوارات خفيفة تتناسب مع ملابسك وابتعدي عن الكريستالات واالقطع البراقة اتركيها للحفلات وللسهرة
- لا تنسي ابداً السكارف والنظارة الشمسية في النهار فهي تمنحك نوعاً من الشهرة والغموض في نفس الوقت وتبرز عظام وجهك بشكل جميل
- اختاري الألوان التي تناسب بشرتك.. فالألوان الفسفورية تناسب البشرة البرونزية والحنطية اما البيضاء والباهتة فتبدو كثيفة ومبالغ فيها..
- ارتدي الفستان في المساء.. واختاري ما يليق بجسمك.. فاذا كنت عريضة من الاسفل او لك بطن بارز اختاري الفضفاض.. ولكن ضيق من عند الصدر واتركي المخصر لصاحبات جسم الساعة الرملية.. ايضا ان كنت شديدة النحول تأكدي ان الفستان المخصر لا يناسبك بل سيبديك اكثر نحولاً.. ارتدي القصير والواسع قليلاً من عند الجنبين.
- اذا ارتديت شيئا مزركشا، فاحرصي ان تدخلي قطعة سادة عليه.. بحيث لا تكوني مزركشة من اعلى لأسفل.. واختاري نوع المزركشة او الطبعة اللطيفة المريحة للنظر وليست تلك المزعجة.


الأثنين, 17 يونيو, 2013 18:40