لأن المضيفة قالت يا حبيبي لراكب.. تأخر طائرة سعودية ساعة ونصف

كشفت التحقيقات الأولية لقضية خلاف وقع بين راكبين ومضيفة بالخطوط السعودية، والذي تسبب في تأخر رحلة الرياض المتجهة إلى جدة رقم 1055 مساء الثلاثاء الماضي لأكثر من ساعة، أن التأخر جاء بعد مناصحة الراكبين المدعى عليهما للمضيفة والتي قامت بتصرف غير أخلاقي حسبهما.
وبحسب المواطن خالد بن عبدالرحمن المهيزع، إمام مسجد، المدعى عليه في هذه القضية، وفقاً لصحيفة "سبق"، فإن المضيفة التي تحمل جنسية عربية، قامت بالتغزل على حد وصفه في راكب أجنبي، وقالت له: " يا حبيبي"، مخالفة بذلك العادات والتقاليد في المملكة، وكررت هذا الوصف مع شخص أخر.
وأوضح أنه كان برفقة عائلته على رحلة الطائرة للذهاب إلى مكة لأداء العمرة، كان هناك أيضا راكب آخر برتبة ضابط معه زوجته ومولود، وعندما شاهدنا ما تقوم به المضيفة، حاولنا مناقشتها، فكان ردها غير لائق مستخدمة ألفاظ جارحة، ومن ثم تم استدعاء الأمن، الذين أنزلونا مع أسرنا لشرطة المطار، وأحالونا مع الضابط إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
وطالب إمام المسجد هيئة التحقيق والادعاء العام التي تحقق في القضية معهم حالياً، بمحاسبة المضيفة على مخالفتها للأنظمة والعادات والتقاليد وعدم مراعاة الركاب والعوائل وعلى تلفظها عليهم.

السبت, 27 يوليو, 2013 05:42