دخول

لتخفيف آلام الاسرائيليين ومعاناتهم من الارهاب الفلسطيني

قام باحثون عن السلام والعدالة - كما قاموا بتسمية انفسهم - بعمل تصويت عالمي على موقع Petitiononline للحؤول دون زيارة أوبرا (المذيعة والمرأة الأكثر شهرة في الولايات المتحدة) لاسرائيل، ويناشدونها بأن تعدل عن هذا القرار مؤكدين أنهم يحبونها كثيراً ويحبون ان تسعى أوبرا لإحياء السلام في العالم مُشددين أن على أوبرا أن تكون على حق وأن تأخذ بعين الاعتبار مئات الألوف من المشردين الفلسطينيين في العالم بدون جنسية ولا هوية.

ومن المتوقع أن تزور أوبرا اسرائيل في القريب العاجل وذلك لتخفيف آلام الاسرائيليين ومعاناتهم من الارهاب الفلسطيني على حد تعبير داني غيلرمان السفير الاسرائيلي في الولايات المتحدة، مُضيفاً إن زيارة أوبرا من شأنها التأثير على الاعلام العالمي وتوجيهه إلى نقل حقيقة معاناة الاسرائيليين إلى العالم.

وقال مصوّتون أمريكيون إن هذا التصريح بالإضافة إلى زيارة أوبرا المحتملة لاسرائيل يشكلان مصدر قلق للشعب الأمريكي أجمع، معبّرين عن استيائهم الشديد لهذه الزيارة حيث أنهم يشعرون بالأسى لما يحدث للأطفال والنساء في فلسطين، إضافة إلى الذين يعانون في السجون الاسرائيلية والذين يُعدّون بالآلاف.

ويستنكر المصوتون تصريح غيلرمان واصفين إياه بأنه لا يمت للحقيقة بصلة، وأن كل الأعراف في العالم والمنظمات التي تدعو إلى السلام بما فيهم حقوق الانسان والأمم المتحدة، يعترفون بأن العمليات التي تقوم بها اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني هي الارهابية، أما الفلسطينيون فهم الذين يتعرضون للارهاب بصورة بشعة.

وإن دلَّ هذا التصويت على شيء إنما يدل على تعاطف الشعب الأمريكي مع الفلسطينيين وأنهم مع القضية الفلسطينية ومع الحق الفلسطيني ولكنهم لا يملكون إلا أن يعترضوا شفهياً على كل ما يحدث.

مواضيع مقترحة


فضيحه لكل المنتديات العربيه مهم جداً ... ادخل وانشرها
اشي بضحك بس الناس اذواق مو شرط تضحو عليهم كلهم بس اكيد رح تضحكو ولو على وحدة وازا ما بدك تعلق لا تدخل بلييز!
مؤلمه ولاكن رائعه
بتقدر تشوف بقلبك ؟؟؟
اغلا طائرات العالم
زبطولنا الدردشة
استخدم التطبيق