لتكن باقة عرسك تشبهك

بوكيه العروس… باقة الورود من أهم وأجمل ما يزين العروسة يوم زفافها فهي تعكس كل معاني الحب والفرحة والجمال والخجل، كل هذا ينعكس من خلال ألوان الزهور المختلفة والجذابة. عليك أن تقومي بحمل البوكيه بمستوى منخفض بطريقة كافية لإظهار تفاصيل فستانك الجميل وزينته. إن الباقة التقليدية تصنع من الزهور البيضاء لكن أصبح الآن هناك العديد من التصميمات، الأحجام، الروائح، والألوان التي يمكنك اختيارها بنفسك، فإذا أردتي أيتها العروسة الرقيقة أن تختاري باقة من الزهور الملونة يمكنك اختيار الألوان بنفسك، ويمكنك أيضاً اختيار الزهور المعطرة مثل الغردينيا وغيرها.



عليك أن تجعلي زهورك مناسبة للون فستانك، وللموسم الذي يتم فيه الزفاف، وأن يكون البوكيه متناغم مع كل ما يحيط بك في زفافك من ألوان.



إذا كنت قصيرة شيئا ما، فعليك أن تختاري ورودا صغيرة وبسيطة، والعكس اختاري الورود الطويلة مع الرداء السادة البسيط أو إذا كنت عروس طويلة فهذا سيناسبك أكثر. و



عليك بطلب ترتيب الزهور وتنسيقها من بائع الزهور بطريقة تجعل الزهور تقاوم ساعات من الحرارة أو قلة الماء دون أن تفقد رونقها.



ولتوفير ثمن البوكيه على زوجك، اختاري الزهور الموجودة في نفس الموسم، ولا تبحثي عن أزهار معينة في غير أوانها حتى لا ترهقيه.

الثلاثاء, 04 ديسمبر, 2007 16:08