لرفع ضغط البنت 100 درجه مئويـه..(ممنوع دخول البنات)

السلاام عليكـــم...
اخي الشاب كيف تقدر ترفع ضغط البنت ؟؟
خلك ثقيل دم يعني

س/ اذا قالتلك وحده كيفك ؟؟

ج/ قلها مش شايفيتني مبسوط يعني لازم اقوم ارقص لك ,, وجع ،، طبعا بتقوول طيب انا آسفه قلها لا ياشيخه مسويه اخلاق انتي ووجهك ,,

-------------

س/ اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, ايش تسوي ؟؟

ج/ ابعد عن خشتها ولا تبالي ,,,

------------

س/ اذا كنت راكب بالسياره وجنبك بنت مع سواق ,,,, وش تسوي ؟؟

ج/ خلها لمن تناضر فيك وقدم شوي ,,

-----------

س/ اذا دقيت على واحد وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟؟

ج/ قلها : هلا عبد الله كيفك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت

-----------

س/ اذا كنت في محل ودخلت بنت بدها تشتري ,,,, ايش تسوي ؟؟؟

ج/ قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي انتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسأل تختار ,, قل لصاحب المحل ياخوي بئالي ساعه عندك مشينا ياخي

----------
س/ اذا شفت بنت تمشي بمجمع وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة?

ج/ ما طعتيها وش وقولها االوجه هذي بنت ولا غوريلا

---------

س/مثلا انت تمشي وبنت لمحتلك تبي الرقم؟

ج/تعال الى عندها ومدلها الرقم اذا جات بدها تاخذه اسحبه ههههههههه

-------------

لكــم إحتراامي::
محمد الخوالددة

طبعا الموضوع هجوميا للبنات في المنتدى الغالي …انا اسف ما رح اقدم اعتذار للبنات …هما هيك بدهم…ان شا الله تفهموا يا شباب هذا الحكي

أخيرا… يستاهلوا على قد ما سووووووا فينا مصايب…

موضوع حلو و يستاهل… يعطيك العافية

مالهم البنات شو عملوا الك صحيح في بنات هيك بس مو كلهم والبنات الي هنا كلهم محترمين وما بتنطبق عليهم مثل هذه الصفات

عندك حق سويت هاذ ما بيعصب هاذ بيخلي البنت تكره الشاب من تصرفاتو
على كل شكرا على المعلومات وديع

طيب مش انا حكيت ممنوع دخول البنات … ليه دخلتوا

ماشي انا مش هعلق على الموضوع على شان ما تقول السموحة بنت ودخلت وانا كاتب ممنوع دخول البنات ههههه

اسفة محمد صحيح انت قلت ممنوع دخول البنات بس عايزة أعلق بحاجة واحدة بس انت قلت 7 حاجات ممكن تعلى الضغط وهى مش تعلى دى تخلى البنت تكره الشاب اللى قدامها أنا بقى أقلك حاجى تخلى الشاب هو اللى ضغطه يرتفع البنت تقول كلمة واحدة بس ليه ( تقوله أنت ولا حاجة ) وتتجاهله وتمشى سلام يا محمد ياللى مش بتحب البنات ههههه

محمد مش واخدين عنك الفكرة ديه فين هداياك المعطرة … مش حرب علينا … ما تنساش النات الطف الكائنات … ههه الكائنات الحية هههههه … وعجبتيني اوي بتاعة التليفون عبد الله هه … رغم انهم ضدنا بس حلوين يموتوا من الضحك

البنات اللطف الكائنات وانت احترم نفسك

طيب مش انا حكيت ممنوع دخول البنات .... ليه دخلتوا

الفضول الفضول ثم الفضول بدي اشوف ازا الشب بدو يعمل هيك عشان الدبابة تكون بتستناه ههههه

على فكرة مش كل البنات الى احنا بنعاملهم كدة فى بنات تعاملها بالزوء والاحترام ممكن تعاملك بزوء اكتر منك وشكر على الموضوع سلام

على فكرة مش كل البنات الى احنا بنعاملهم كدة فى بنات تعاملها بالزوء والاحترام ممكن تعاملك بزوء اكتر منك وشكر على الموضوع سلام

كل كلامك ممزبوط بس انا حطيت الموضوع بس نوع من انواع الحماس بالمنتدى
طيب مش انا حكيت ممنوع دخول البنات .... ليه دخلتوا الفضول الفضول ثم الفضول بدي اشوف ازا الشب بدو يعمل هيك عشان الدبابة تكون بتستناه ههههه

يا سويت البنات ما بقتلهم غير الفضول ....

ههههه اسفه دخلت بالغلط اني وي حصل خير!!!

حلوين …بس الوحيدة الي ممكن تصدم " حكاية التلفون …"

walahi inta katabet mamnou3 dokhoul il banat bas ana ha9olak haga il mawdou3 gamiil walahi bas ma tinsa ino yimkan il shab lama yi3mil hik il binet tatajahalo wo hayla9i nafeso wahiiiiiiiid bi doun waniiiiiiiiiiis wo dah hay khalih yi badil kalamo lilbinet bas mou kil il banat bi yi3milo hik aw kol il shabab bi yi3milo hik dah bin samih ihena 3andina fi il magherib 9ilit zoue wo tarebiyi asefa wadi3

ما تزعل مني المواقف كلها وقحها و الانسان يجب ان يكون اكثر دبلماسيه بالتعامل

البنات هاي الايام ما ابتفرق معها هاي الحركات,يعني ممكن اترد عليك ساعتها رد يدايقك

قوي وكلك حركات يا وحش تحياتي الك ولكل اعضائ المنتدى عفكره اول تعليق الي بي ال د 1ج