للبنات كيف تعرفي شخصيتك

شهر ميلادك يكشف أسرار شخصيتك

أسرار-شخصية حواء يمكن اكتشافها بسهولة من خلال بعض الأمور التي قد يعتقد البعض أنها لا تعني شيئاً، مثل اللون المفضل أو البرج، أو شهر الميلاد، أو ربما الحيوان الأليف المفضل لديها، فإذا كنتِ تريدين كشف غمار نفسك تعرفي على شخصيتك بمنتهى البساطة.

كانون ثاني ( يناير) صادقة وجذابة
----
امرأة شهر كانون ثاني (يناير) ساحرة تلفت إليها الأنظار أينما كانت، قوية حازمة، تفكر بعقل ومنطق، بسيطة في ملابسها عفيفة النفس، تكره الكذب انفعالاتها الداخلية لاتظهر على وجهها، ولا يبدو عليها الحزن أو الفرح فهي بطبيعتها كتومة يمكنك ائتمانها على الأسرار .
وتتميز امرأة هذا الشهر أيضاً بالرقة وحب الجميع، وتعمل حسابا لكل شي حتى أدق التفاصيل، تتمهل قبل أي قرار تتخذه وخاصة قرار الزواج.

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة كانون ثاني/يناير فهو :

كانون ثاني/يناير 1 : 9 نسر
كانون ثاني/يناير 10 : 24 صقر
كانون ثاني/يناير 25 : 31 أسد

شباط ( فبراير) اجتماعية ورومانسية
-----------
امرأة شباط (فبراير) اجتماعية بصورة لافتة، وهي في نفس الوقت تميل للهدوء، وتتميز باستقلالية الرأي تحب العطاء، وهي شديدة الانفعال أحيانا، لكن انفعالاتها دائما مؤقتة، تبدأ بصورة مفاجئة هكذا دون أي مقدمات، وتنتهي بنفس الصورة، لبساطة وتلقائية روحها التي تمتاز بالخجل والحياء الشديدين والتدين.
وتتمتع بقدرة كبيرة على السيطرة على النفس وضبط الأعصاب قدرتها على العطاء دائما في ازدياد لأنها عاطفية بالفطرة تميل إلى الرومانسية الحالمة في معظم الأحيان ، شخصيتها مستقلة تحب الناس تمتاز بالحساسية المفرطة والقلب الرقيق والذكاء الحاد معاً.
أما الحيوان الذى يناسب شخصية امرأة شباط/ فبراير فهو:

شباط/فبراير 1- 5 قطة
شباط/فبراير 6- 14 حمامة
شباط/فبراير 15- 21 سلحفاة
شباط/فبراير 22- 28 نمر

آذار (مارس) رقيقة ولبقة
--
امرأة آذار/مارس نموذج للسحر والجاذبية باهرة الجمال، ذكية تحب العلم، تهتم بدراسة اللغات الأجنبية، معروفة بصواب الرأي، وليست في حاجة إلى من يحثها على العمل، لا يمكن أن تراها في حالة كسل سريعة الحركة وجميلة الطلة.
هذه المرأة تجذب الآخرين بنضارة بشرتها الوردية، وكياستها ولباقتها في التعامل ورقتها في الكلام، وهي تحافظ على هذه الصفات الجميلة حتى آخر يوم في حياتها .

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة آذار/مارس فهو:

آذار/مارس 1- 12 غزال
آذار/مارس 13- 15 أسد
آذار/مارس 16- 23 صقر
آذار/مارس 24- 31 قطة

نيسان (ابريل) بسيطة وحادة الذكاء
--------

امرأة نيسان/ابريل ذكية فطنة حادة الملاحظة اجتماعية محبة للناس سهلة التكيف معهم بشرط أن يكونوا بسطاء صادقين مع أنفسهم، لا تستسلم أبدا للأوهام أو الأحلام .
دائماً تهتم بمظهرها وجمالها ولا تتنازل أبداً عن مركز الصدارة لا تعرف الكذب، حادة الذكاء، سريعة البديهة، تفهم الأمور بسرعة ومن نظرة واحدة، تعشق الحرية، والانطلاق، والذهاب إلى كل مكان، مما يجعل الإشاعات تنتشر حولها، أعصابها دائما قلقة متوترة.

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة نيسان/أبريل فهو:

نيسان/أبريل 1- 3 نسر
نيسان/أبريل 4- 14 نمر
نيسان/أبريل 15- 26 صقر
نيسان/أبريل 27- 30 سلحفاة

أيار ( مايو) مترددة وذاكرتها قوية
--------

امرأة أيار/مايو لا تتوانى عن مساعدة الآخرين ، وتحقق النجاحات في جميع مراحل عمرها لها قدرة فائقة على تحويل الفشل إلى نجاح، أفكارها متجددة وخلابة وحياتها مسالمة جميلة تفتقد إلى القرار الصائب .

ولكنها تقع فى الحيرة والتردد دائمًاً، ولهذا تميل للتغير الدائم رغم قدرتها على تنظيم أفكارها وتحديد ما تريده بدقة، فضولية ودائمة السؤال سريعة الاستيعاب لديها ذاكرة فوتوغرافية تسمع وتسجل مايقال لها في ذاكرتها .

لديها قدرة على لفت النظر بطريقة تفكيرها العلمية، لا تعرف الأنانية لديها قدرة على الإمساك بزمام الأمور في مجال العمل ومن الصعب جدا أن تجدها مستسلمة لأي قوى خارجية أو تخضع لسواها.

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة أيار/مايو فهو:

أيار/مايو 1-13 غزال
أيار/مايو 14- 21 حمامة
أيار/مايو 22- 31 أسد

حزيران (يونيو) محبة للمال وبشوشة الوجه
-----------

امرأة يونيو تحب الطبيعة وألوانها فتعشق الزهور والأشجار والفنون عواطفها حارة بالرغم من تقلبها و هوائيتها مما يجعلها تبدو باردة الإحساس بعض الشئ واقعية .

لكنها فى الوقت نفسه قادرة على تمييز الكلام العاطفي المعسول ، تحب بعقلها لا بقلبها تعشق المال ، إلا انها تقطر أحيانا في المصاريف بما يشبه البخل وابتساماتها تفتح لها الكثير من الأبواب لهذا فهي تخسر الكثير عندما تكف عن أن تكون بشوشة الوجه جذابة الحديث ، تحب الحيوانات الأليفة غير الضارة .

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة حزيران/يونيو فهو:

حزيران/يونيو 1- 3 صقر
حزيران/يونيو 4- 14 سلحفاة
حزيران/يونيو 15-20 نسر
حزيران/يونيو 21-24 غزال
حزيران/يونيو 25-30 قطة

تموز (يوليو) مرحة وناعمة
---

امرأة تموز/يوليو جميلة مرحة تنظر إلى الحياة بمنظار وردي ، دائما تبدو فى قمة الحنان ورفاهية الحس ، متفائلة دائما ثابتة الرأي تهوى المغامرات الصعبة لا تتبدل آراؤها مهما تقلبت الظروف وتصرفاتها عموما تتسم بالخجل والتهذيب .

ولكنها كثيراً ما تصدق كل ما يقال لها ، صديقة مخلصة تقف بجانب أصدقائها في كل المواقف ، مجدة في العمل وتنجح أحيانا في المكر والخداع ، قد تكون عصبية خيالية مع نفسها وتميل إلى الوحدة والحزن وتنسى الاهتمام بصحتها تعتمد على نفسها وتضحي في سبيل سعادة وراحة من حولها .

هى دائماً ناعمة لا تبالغ في مظهرها قادرة على ترجمة أحاسيسها كلاما واضحا شديدة العاطفة ولديها غريزة أنثوية قوية غامضة فاتنة تعرف شخصية المرء بمجرد رؤيته ، ولهذا فهي قادرة على أن تمنح كل انسان الكلام الذي يناسبه ومن ثم تخترق القلوب بيسر .

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة تموز/يوليو فهو:

تموز/يوليو 1- 9 صقر
تموز/يوليو 10- 15 نسر
تموز/يوليو 16- 26 حمامة
تموز/يوليو 27- 31 قطة

*آب (أغسطس) صلبة و أنيقة
------

امرأة آب/أغسطس ذات شخصية قوية وصلبة مما يسبب الكثير من المشكلات مع من حولها ، ولكنها فى نفس الوقت كريمة تحب الخير وتقدمه للمحيطين بها بلا حساب ، حساسة لها تقاطيع حادة وملامح قوية بشوشة الوجه تجذب لها الآخرين بمجاملتها للمحيطين بها تفعل كل شي كما يحلو لها ومن الأفضل ألا ينصحها أحد بفعل شي فهي متعصبة لرأيها كسولة تميل إلى النوم والبلادة تختال في مشيتها وتهتم كثير بمظهرها وأناقتها.

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة آب/أغسطس فهو:

آب/أغسطس 1-15 غزال
آب/أغسطس 16-25 صقر
آب/أغسطس 26-31 سلحفاة

أيلول (سبتمبر) واقعية وتكره الكذب
-----------

امرأة أيلول/سبتمبر تميل إلى الهدوء متحفظة في تصرفاتها ، راجحة العقل حكيمة ولكنها فى الوقت نفسه عنيدة لا تسمح لأحد أياً كان أن يهينها أو يقلل من شأنها .

تشعر بانجذاب نحو الرجل الأنيق ، وتكره الرجل الكذاب وتراه ثعبان سام الأنياب ، واقعية لا تترك نفسها للأحلام تنفق مالها بحكمة ، والويل لمن يحاول أن يغشها .

صوتها يدل على الفهم ، ولكن عيبها أنها دائماً تبحث عن عيوب الناس وتتعرض لهم بالنقد وهي تظن أنها تسدي لهم نصيحة غالية ، تميل للكسل ولا تريد أن تتعب نفسها أو ترهق جسدها في العمل أياً كان نوعه

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة أيلول/سبتمبر فهو:

أيلول/سبتمبر 1-14 حمامة
أيلول/سبتمبر 15-27 قطة
أيلول/سبتمبر 28-30نسر

تشرين أول (أكتوبر) مبذرة ومحبة للعلم
--------

امرأة تشرين أول/أكتوبر تبدو جميلة طوال الوقت ، ولا يظهر عليها سنها الحقيقي لأنها تبدو شابة دائماً ، تحب استعمال الزينة ، ذكية تحب العلم والدراسة متألقة ذات موهبة تجارية منذ صغرها لهذا تصل إلى الثروة والغنى في وقت قصير ، شديدة الإسراف والتبذير وطريقة صرفها للمال تدل على عدم اهتمام ولا مبالاة بقيمته ، ولكنها تضرب نموذجاً للأناقة .

تتسم أيضاً بالقوة عنيدة تحب السيطرة وصعبة الإقناع ، تغالي في الحب كما تغالي في الكره ، وتحتقر كل شي لا تستطيع إنجازه لا تقبل لأي أحد ان يتدخل في حياتها الخاصة مهما كانت مكانته لا تخدع بسهولة وتشم رائحة الكذب من بعيد ، تحب الصدق والحق ولا تبالي بسوء فهم الأصدقاء لها.

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة تشرين أول/أكتوبر فهو:

تشرين أول/أكتوبر 1- 15 غزال
تشرين أول/أكتوبر 16- 27 سلحفاة
تشرين أول/أكتوبر 28-31 نمر

تشرين ثاني (نوفمبر) مستقلة وصريحة
--------

امرأة تشرين ثاني/نوفمبر صاحبة إرادة قوية تعشق الاستقلال عقلها ناضج ، تتمتع بضمير حي تبني مشاريعها على أسس قوية بعد بحث طويل ، علاقتها الأسرية جيدة وقوية ، قادرة على بناء بيت ناجح مفعم بالسعادة والهناء.

رياضية جدا فى أخلاقها وجسمها تحب التعامل مع الآخرين في حل مشكلاتهم مخلصة تضحي من أجل الآخرين ، عاطفية ساحرة وفاتنة لا تقبل الأعمال الرديئة ، ولا تحترمها مولعة بالحرية وتكره أي نظام أو قانون تميل إلى السفر ، تنجز أعمالها بجدارة ملتزمة أمام نفسها وأمام الآخرين أحيانا مما قد يصيبها بالإحساس الزائد بالعظمة.

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة تشرين ثاني/نوفمبر فهو:

تشرين ثاني/نوفمبر 1-16 أسد
تشرين ثاني/نوفمبر 17-30 قطة

كانون أول (ديسمبر) واثقة وواضحة
------

امرأة كانون أول/ديسمبر تتميز بنظرتها المتفتحة على الحياة ، قوة إرادتها تساعدها على تحمل الضغوط بقوة وعزم صبورة جداً حساسة إلى درجة كبيرة تحيط الآخرين بالحب والحنان .

دائماً تحاول الحفاظ على هدوءها لسرعة نفاد صبرها ، تكره الكذب والكذابين لاتتردد في قول الحق مهما كلفها ذلك من تضحيات ، ودائرة علاقاتها متسعة ومفتوحة في انتظار أصدقاء جدد أكثر مشكلاتها تكون بسبب الغيرة وكثرة الحاقدين والحاسدين حولها في كل مكان، تتحدث بعذوبة وصراحة تثير غيرة بقية النساء واضحة وأنيقة .

أما الحيوان الذي يناسب شخصية امرأة كانون أول/ديسمبر فهو:

كانون أول/ديسمبر 1-16 نسر
كانون أول/ديسمبر 17-25 غزال
كانون أول/ديسمبر 26-31 حمامة

حيوانك المفضل مفتاح شخصيتك
----------

والآن بعد أن تعرفت على الحيوان المناسب لشهر ميلادك، اكتشفي أمور أكثر على بعض من ملامح شخصيتك مع أصدقائك :

النسر : أنتِ تتمتعين بجاذبية وشّعبية، لّطيفة وتستطيعين تكوين صدقات، وفي نفس الوقت تحملين صفة البرود والذّكاء والقيادية.

_ القطة: أنتِ خجولة ولّطيفة جداً ، لا تحبّين أن تتعاملي مع أشخاص لا تعرفينهم ، كما أنك تكونين شديدة الحذر بشأن اختيار أصدقائك .

الغزال : أنتِ جذّابة، ولديكِ الكثير من الأصدقاء، لأنك تتمتعين بشخصية فريدة ومفيدة في نفس الوقت، وتستطيعين أن تكوني موضع اهتمام الجميع، كما أنك تحبين الزعامة.

النّمر : أنتِ غامضة ولديكِ الكثير من الأصدقاء، ويمكن أن يكون القليل منهم معك في بعض الأوقات .

الصقر : أنتِ هادئة جداً وسّريعة جداً ، خجولة وتتمتعين بروح مرحة ، لديكِ مجموعة قليلة من الأصدقاء ، ولكن ليس لديكِ شعبية لديهم ، ولكنك فى نفس الوقت لستِ غريبة الأطوار.

الأسد : أنتِ تتمتعين بالزعامة منذ ميلادك، الناس يقدّرونكِ ، لديك الكثير من الأصدقاء، جذّابة جدا، والكثير من الناس يريد مصادقتك، وفي نفس الوقت تصادقين الناس بشكل سهل .

السّلحفاة: أنتِ جميلة، تعاملين الآخرين مثلما تريدين أن يعاملوك، لديك الكثير من الأصدقاء، لكنك لا تتحدّثين عن أي واحد منهم من وراء ظهره، لأنك تتمتعين بقدر كبير من الإخلاص.

الحمامة: أنتِ تتصفين بأنك مسالمة ولّطيفة جدا، تقعين في الحب بشكل سهل جداً، هادئة، ولكنك في الوقت نفسه لستِ خجولة أو منافقة، كما تتسمين بالقيادية لدى أصدقائك

انا شهري اذار و يمكن كل اشي صح ما عدا ان لون بشرتي وردية !!!!
يا فضيحتي انا بشهر اغسطس يعني اب بس مو كلهم صح بس في اشياء صح