للشباب فقط( لو خيروك بين هؤلاء الفتيات الثلاث... من تختار ؟)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا يمنع مشاركة العناصر النسائية في الإختيار فقط ولهم المشاركة في الموضوع وطرح وجهة النظر .
النساء أنواع وكل نوع ينقسم منه أشكال وألوان ومن المستحيل أن تتطابق صفة أمرأة بأخرى بكل شيء نستطيع القول أن المرأة مثل البصمة .

وأنواع النساء مثل السيارات قد تشتريها جديدة وبها خلل مصنعي تضطر لتصليحه أو تغيير الماكينة كاملة وبعض السيارات المستعملة (سكند هاند استخدام حشمة) تعيش معك أفضل من الجديدة وتعطيك أكثر مما تعطي الجديدة فالنساء حضوض مثل السيارة ومثل المساهمات في البداية تراها أرض واعدة وإذا بها مشاكل في الصكوك والأرض متنازع عليها فتخسر ما جمعت .

الأنواع الثلاثة التي ستطرح للاختيار هم :

الفتاة رقم (1)
فتاة متعلمة ومتربية على الدلع وعدم العمل في المطابخ ومنذ نعومة أظافرها وهي مخدومة وكل طلباتها من والديها محققة ولم تسمع بكلمة (لا) إلا فيما ندر صاحبة موضات وصيحات في كل شيء وترغب أن تستمر حياتها الزوجية كما في بيت والديها وصاحبة جمال أخاذ ورشاقة .


الفتاة رقم (2)
فتاة جادة في عمل المنزل مرنة في تلقي الأوامر صفاتها ممتازة شكلها مقبول وأخلاقها ممتازة متعلمة تعليم وسط حياتها قروية فيها شيء من السمنة ترغب في أن تسعد زوجها وتربي أبنائها وتشارك زوجها الحياة بأنواعها .


الفتاة رقم (3)
فتاة تجمع جميع الصفات الحميدة التي يرغب بها الزوج من جمال ورشاقة وأخلاق ودين وحشمة ولكنها تعشق الأسواق والخروج والدخول والتنقل من بيت فلانة إلى بيت فلانة أي خراجة ولاجة وما تقضية من وقت خارج المنزل أكثر مما تقضيه داخله .


حصرنا الاختيارات ومن يختار يذكر السبب وصدقوني الموضوع مؤشر للفتيات وفي مشاركتك تصحيح لكثير من المفاهيم المغلوطة وقد تغير في ذكر سبب الاختيار حياة الكثير من الفتيات المتابعات للموضوع المخدوعات ببعض الكلام الزائف .



للأمااااااااانه الموضوع منقوووول عجبني وحبيت اشوف ردود اعضائنا


تقبلوا اجمل تحية
____
انا طبعا بختار رقم 2 لانو اهم اشي بالزوجة انو ترضي زوجها

مواضيع مقترحة


جاوب لو تعرف ضرورى
رأيت فيك مالم أجده في غيرك من إحساس رقيق و شعور مرهف
إليكم أخبارنا الأكيده عام 2007 من النادى الاهلى
شوفو اسماء المناطق الاردنيه (باللغه اللاتينيه)
الخصوصية ماذا تعني لك!
ستحصد ما زرعت