للمرة الثالثة.. تجديد حبس مبارك 15 يوما على ذمة التحقيق

4294957


القاهرة - قرر النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود الثلاثاء تجديد حبس الرئيس السابق حسنى مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها معه النيابة العامة في الاتهامات الموجهة اليه في عدد من القضايا منها الفساد وتسهيل الاستيلاء علي المال العام بالاضافة لتورطه في قضية قتل المتظاهرين .

وصرح المتحدث الرسمي للنيابة العامة بان فريقا من النيابة العامة انتقل الي مستشفي شرم الشيخ الدولي لاستكمال التحقيق مع مبارك ومواجهته ببعض المستندات والأوراق وانتهت التحقيقات الي تجديد حبس مبارك .

ونقلت “بوابة الاهرام” الالكترونية عن مصادر مطلعة ،لم تسمها، أن فريق النيابة المنوط به إجراء التحقيقات فى الاتهامات الموجهة إلى الرئيس السابق حسنى مبارك، قد وصل إلى مطار شرم الشيخ فى تمام الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي .

وتوجه الفريق على الفور إلى مستشفى شرم الشيخ للقيام بمهمته وإجراء التحقيقات اللازمة مع مبارك، بعد تحسن حالته الصحية نسبيا خلال اليومين الماضيين .

وأوضحت المصادر أنه بعد أقل من نصف ساعة وصل إلى مطار شرم الشيخ المحامى فريد الديب، وبصحبته رجل الأعمال محمود الجمال، والد خديجة زوجة جمال مبارك، ثم توجه الديب والجمال إلى المستشفى.

وأشارت المصادر إلى أن الديب هو محامى مبارك، الذى سيحضر تحقيقات اليوم.

وكانت معلومات قد ترددت فى عدد من وسائل الإعلام أن هذا الفريق سيجرى تحقيقات مع مبارك أمس الإثنين، غير أنه لم يصل أو تجرى تحقيقات أمس.</div><br/> <time style="font-size: 0.85em; color: #ccc;">الثلاثاء, 10 مايو, 2011 18:50</time>