لماذا ابكى نيشان شيرين عبدالوهاب في برنامج زي العسل؟

بدأت الحلقة الثانية من برنامج "انا والعسل" مع الاعلامي نيشان، باعتراف ضيفته الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قائلةً "قبل الزواج كنت أحلى جسم بين الفنانات.. وأنا أحب هيفا وهبي ولم أغار منها حتى عندما أزداد وزني".
وبالحديث عن زملائها في برنا
مج "ذي فويس"، قالت شيرين "أول صوت ابكاني هو صوت الفنان صابر الرباعي، واعتقد اني وكاظم الساهر وعاصي الحلاني يمكننا القيام بأي شيء". وأعبرت عن حبها الكبير لفن فضل شاكر واحترامها لشفافيته بالتعبير عن رأيه السياسي، وأضافت "أقول لفضل شاكر إذا اعتزلت لمن سأسمع من بعدك لا يمكنني أن استمع لغيرك".
وعادت شيرين بالذاكرة الى الماضي وتحدثت عن العائلة "عشت حياة صعبة كنت أحب الأيس كريم ومصروف البيت لم يسمح بشرائه.. والدتي هي السبب في حبي للغناء فقد كانت دائما تغني لي". ولم تنسى شيرين جمهورها فقالت "اتعرى من كل اقنعتي ليس أمام عائلتي فقط وإنما أمام كل من يحبوني. من جعلني اقف على رجلي حتى الآن هو حب الناس".
وشيرين التي صرحت خلال الحلقة "قلبي فيه شجن يمكن يكون مما حدث معي في الفترة الأخيرة"، تطرقت الى ردة فعلها تجاه سؤال الصحافية فدوى الرفاعي عن تفاصيل طلاقها فقالت "لما حد كان بيكلمني عن زواجي كنت اقول أني سعيدة ولكني لا أضمن المستقبل كنت أرى سعادة زواجي في أولادي. ياريت الصحافة اللبنانية تهدى عليا شوية، لأن لبنان كلها بتحبني. أنا ملتزمة وعارفة بقول ايه وبحترم الصحافة والصحفيين لكن مش من حق حد أن يتعدى علي بالكلام. فدوى اتهمتني بكسب تعاطف الناس بقلة الأدب في مجلة نادين وأقول لها الآن انت قليلة الادب".
وانزعجت الفنانة شيرين عبدالوهاب من دفاعه عن فدوى الرفاعي فقالت "لن اجيب على سؤال طلاقي لأنك تدافع عن الصحفية التي لا تكتب إلا عن ملابسي وجسمي ولا يعجبني كلامك". وفي الاعتراف، قالت شيرين "نيشان دمه تقيل ومش زي العسل، هخليه يشوف بعد الحلقة".
اما السيد محمد وطني، وهو الصديق المقرب لشيرين فقال "المشكلة التي بينك وبين زوجك هي مشكلة عابرة وستنتهي قريبا، لأن زوجك لم يعلن حتى اليوم الطلاق وستعودين له وسيمر هذا الخلاف". فأجابت "لا أحب ان يتحدث أحد بالنيابة عني.. إنسى يا عمر".
وعند طرح فرضية زواج طليقها من جديد، علقت شيرين "خائفة جدا على بناتي هنا ومريم ومش عايزاهم يتجرحوا من أي تصرف يصدر مني أو من زوجي"، ومن ثم انهارت بعد الحديث عن أولادها والطلاق، وحاولت مغادرة الاستديو بعدما هددت اكثر من مرة خلال الحلقة بالمغادرة.
وبعد الاعلان عادت شيرين الى الاستديو الا ان نيشان قرر الغاء الجزء الأخير من البرنامج وفقرة ١٢ سؤال كي لا يضغط على شيرين أكثر.