لهذه الأسباب رفضت اليسا الظهور مع نيشان

بعد أن كان من المقرر أن تظهر الفنانة إليسا، مع الزميل نيشان في ختام برنامجه «انا والعسل» الذي يعرض على قناة «الحياة»، أعلنت الفنانة عبر صفحتها على موقع «تويتر»، عن وجودها في فرنسا، حيث تقوم بجولة سياحية مع أصدقاء لها، لن تعود منها إلا في اليوم الأخير لشهر رمضان، ما أكد التسريبات التي تحدثت عن انزعاج إليسا من نيشان، ورفضها الظهور معه في برنامجه.

فقد كان الاتفاق على أن تظهر إليسا في الحلقة الأخيرة التي ستعرض يوم السبت المقبل، إلا أن مفاوضات جرت بين مدير أعمال الفنانة والقيمين على البرنامج تسربت إلى الصحافة، وهو ما اعتبرته الفنانة إساءة بالغة إليها، رغم تأكيد نيشان أن لا علاقة له بالتسريب، خصوصاً أن الاجتماع حضره أكثر من طرف.

وكانت شروط إليسا للظهور في البرنامج، عدم التطرق إلى الحديث عن زميلتها هيفاء وهبي، رغم أن أي سؤال عن هيفاء، كان سيرفع من وتيرة الحلقة، التي يبدو أن إليسا أرادتها راقية بعيداً عن التراشق الإعلامي، خصوصاً بعد تعمد زميلتها تجاهلها من المنبر نفسه، حين سألها نيشان عن ألبوم «أسعد وحدة» الذي أطلقته أخيراً، ردت هيفاء بأنها لم تسمعه بعد.

أما الشرط الثاني فكان عدم الحديث عن أسرتها، خصوصاً والدها ووالدتها، بعد أن قامت بعض الفنانات بتحويل البرنامج إلى كرسي اعتراف، حيث أمعنت ميريام فارس في الطعن بوالدها، وفضحت إدمانه القمار وهرب والدتها منه.

ولم تكن هيفاء وهبي بمنأى عن كرسي الاعتراف، اذ قالت إنها لم تتعرف إلى والدها إلا عندما بات عمرها 15 عاماً، وانها كانت تناديه «عمو».

إليسا التي كانت ومنذ احترفت الفن، حريصة على إبعاد حياتها الخاصة عن الإعلام، لم تشأ أن تهتز هذه الصورة بأسئلة شخصية.

ولعل الطلب الذي تطلّب كل هذه المفاوضات، هو الأجر المرتفع الذي طلبته الفنانة مقابل حلولها ضيفة على البرنامج، وهو ما تردد أن إدارة قناة «الحياة» رفضت دفعه، ما حال دون استقبال إليسا، في حين أن مصادر هذه الأخيرة أكدت أنها هي من رفض الظهور في البرنامج، بسبب تسريب اجتماع كان يجب ان يبقى طي الكتمان، وألا يظهر إلى الإعلام.

ولأن إليسا في إجازة، فقد تعذر على فريق العمل إعادة الاتصال بها، لتسوية الخلاف المفتعل خصوصاً أنها ترتبط بعلاقة صداقة وثيقة مع نيشان، جعلت منها أهم نجمة على لائحة ضيوف كل برنامج يقدمه.

فهل ينجح نيشان في حل خلافه مع إليسا قبل نهاية رمضان، أم أن النجمة ستصر على موقفها الرافض لبرنامج اعتبرت أن القيمين عليه أساؤوا إليها بتسريبهم شروطاً كان يجب أن تبقى بعيدة عن التداول الإعلامي؟

يذكر أن نيشان حاول الاتصال بالفنانة نجوى كرم لدعوتها إلى برنامجه، إلا أن الفنانة رفضت طلبه.

وقد نشرت بعض المواقع الإلكترونية أخباراً تؤكد زعل نجوى من نيشان وفريق عمله لأسباب خاصة، في حين أنّ مدير أعمال نجوى أكد أنّ هذه الأخيرة لم تشأ الظهور في «أنا والعسل»، لأنه لم يمض وقت طويل على المقابلة التي أجرتها في برنامج «حديث البلد»، وأن أي مقابلة جديدة لن تضيف إليها شيئاً.